بنك الكويت الوطني راعى بلاتيني لحفل تخرج طلبة كلية الطب بجامعة الكويت

الخميس 27 يونيو 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

رعى بنك الكويت الوطني حفل تخرج طلبة كلية الطب جامعة الكويت، وذلك بحضور وزير الصحة الدكتور/ باسل حمود الصباح وعميد كلية الطب الدكتور/ عادل الخضر في فندق كورتيارد الماريوت.

وفي كلمته أمام الحفل أكد وزير الصحة الشيخ الدكتور/باسل الصباح على ثقته الكبيرة في خريجي كلية الطب وقدرتهم على أداء مسؤولياتهم المهنية لتقديم الرعاية الصحية المتكاملة التي تراعى معايير جودة وسلامة المرضى بالتخصصات والمجالات المختلفة.

ودعا الصباح الخريجين الجدد إلى مواصلة مسيرة التدريب والتحصيل العلمي وكذلك اختيار التخصص والمسار المهني في البرامج المتعددة للدراسات العليا لمواكبة المستجدات المتسارعة في كافة المجالات والتخصصات الطبية.

من جانبه هنأ مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان خريجي كلية الطب معرباً في الوقت نفسه عن اعتزازه بالجهود التي بذلوها في سبيل تحقيق هذا النجاح.

وأشار العثمان في كلمته أمام الحفل إلى أن الكوادر الوطنية تشكل الواجهة المشرفة وثروة هذا البلد واستثماره الحقيقي.

وطالب العثمان خريجي كلية الطب إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن طريق العطاء قد بدأ أمامهم فمهنة الطب تعد مهنة انسانية وأساس المجتمعات القادرة على البناء والتنمية.

وأكد العثمان على أن رعاية بنك الكويت الوطني للحفل تأتي في إطار مسئوليته الاجتماعية كما تعد جزءاً أساسياً من التزامه تجاه الكويت.

وأشار إلى أن بنك الكويت الوطني يسعى على الدوام إلى منح الشباب الأولوية في جميع أنشطته بما في ذلك تطوير الكوادر الوطنية الطموحة والساعية نحو القمة، حيث يعُد البنك ذلك واجباً وطنياً واجتماعياً واستثماراً حقيقياً في المستقبل.

وأضاف العثمان قائلاً: "بنك الكويت الوطني دائماً ما يكون بجانب الكويتيين حول العالم ويعكس ذلك تفرده وانتشاره اليوم في 15 دولة عبر أربع قارات مختلفة من شنغهاي شرقاً إلى نيويورك غرباً من أجل تلبية احتياجات أبناء الكويت حول العالم".

من جهته طالب عميد كلية الطب في جامعة الكويت الدكتور/عادل الخضر الخريجين في كلمته أمام الحفل بالمضي قدماً في التحصيل العلمي والسعي نحو اكمال التدريب بأحد تخصصات الطب التي تحتاجها الدولة. كما طالب الخريجين ببذل ما في وسعهم لرعاية وعلاج المرضى ورفع مستوي الخدمة الصحية في الكويت

تكريم الوطني

وعلى هامش الحفل قام وزير الصحة الدكتور/ باسل حمود الصباح وعميد كلية الطب الدكتور/ عادل الخضر بتكريم بنك الكويت الوطني على اسهاماته في مجال التعليم، حيث قاما بتسليم السيد/ محمد العثمان درعاً تذكارياً وذلك تقديراً على إنجازات "الوطني" التعليمية.

الجدير بالذكر أن رعاية البنك لحفل تخريج طلبة كلية الطب تأتي من منطلق حرصه على تقديم أوجه الدعم للطالبات والطلبة من خلال البرامج التعليمية والتدريبية التي دأب على إطلاقها ورعايتها، والتي تتضمن برامج تدريب بمعايير عالمية ومحترفة معدة خصيصاً للكوادر الوطنية من الخريجين. كما يخصص بنك الكويت الوطني لطلبة المدارس دورات تدريبية لتأهيلهم وتعريفهم بمتطلبات سوق العمل، ويضاف إلى ذلك العديد من البرامج التدريبية للجامعيين والخريجين مثل أكاديمية الوطني وبرنامج الشباب وبرامج مجموعة الموارد البشرية وغيرها.

إقرأ أيضا