«دبي الجنوب» تضع حجر الأساس لبناء أول مدرسة لـ «جيمس التعليمية»

الخميس 30 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت دبي الجنوب ومجموعة جيمس التعليمية بدء عمليات التشييد والبناء لأول مدرسة في دبي الجنوب وذلك بالقرب من المنطقة السكنية، ويأتي بدء أعمال التشييد بهدف إستكمال عملية تطوير المنظومة المتكاملة التي من ضمنها استقطاب عدد من المؤسسات العالمية الرائدة، القادرة على توفير التعليم المتميز، استعداداً لبدء استقبال العائلات والأسر في مشاريع «القرى» و«النبض» العقارية.

وتعليقاً على هذة المناسبة، قال سعادة خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب، "يأتي وضع حجر الأساس اليوم لأول مدرسة في دبي الجنوب تماشياً مع التزامنا بتوفير مجتمع مزدهر ومتكامل، كما تعد خطوة هامة استعداداً لتوفير البيئة الحاضنة للعائلات والملاك الذي نستعد لاستقبالهم في نهاية العام 2018 في أحدث مشاريعنا العقارية."

وأضاف : "نحن سعداء بشراكتنا مع أكاديمية جيمس التعليمية وكلّنا ثقة بأنّها ستوفر قيمة مضافة حقيقية لمجتمع دبي الجنوب، والمجمّعات السكنيّة المجاورة".

من جانبه قال دينو فاركي المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في مجموعة جيمس للتعليم: "نحن سعداء بتأسيس هذه الشراكة مع دبي الجنوب. ستقوم المدرسة الجديدة بخدمة المجتمع الجديد والمتنامي في دبي الجنوب، كما تدعم رؤية 2020 ورافدا لمسيرة التطور التعليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

والجدير بالذكر أن «دبي الجنوب» تضم عدداً من المؤسسات التعليمية الرائدة، مثل أكاديمية «الإمارات لتدريب الطيارين» و «جامعة ساوث ويلز » وأخيراً أكاديمية جميس التعليمية.

وتبعد المدرسة الجديدة مسافة 5 دقائق عن مشروع «النبض» السكني الذي يعد مشروعاً فريداً ومتعدِّد الاستخدامات، ومجمعاً حيوياً يتوسطه «البوليفارد» الذي يتكوَّن من 6 حارات بعرض 70 متراً. وقد تم تصميم «النبض» بهدف توفير حلول لتحدِّيات الحياة اليومية وتجسيد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل والفريد؛ حيث يجمع بين خيارات التسوُّق والضيافة والترفيه، إضافة إلى كلِّ متطلَّبات السكَّان العصرية ضمن بيئة حضرية متقدمة.

أخبار مرتبطة