بنك الكويت الوطني يشارك في اللقاء التنويري السنوي للطلبة المقبولين بخطة البعثات إلى الولايات المتحدة

السبت 13 يوليو 2019
مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان في لقطة جماعية مع الحضور
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

يسعى بنك الكويت الوطني إلى تقديم كافة أوجه الدعم للشباب، وذلك إيماناً منه بالدور الحيوي الذي يقومون به من أجل صنع مستقبل أفضل، وفي هذا الإطار شارك البنك في اللقاء التنويري السنوي الخاص بالطلبة المقبولين في خطة البعثات إلى الولايات المتحدة الأمريكية والذي ينظمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي.

وشهد اللقاء تفاعلاً كبيراً من الطلبة حيث تعرفوا على أبرز الخدمات المصرفية التي سيحتاجون إليها وأحدث تقنيات التحويلات المالية ونظم الدفع التي تلائم أنماط حياتهم، وقد أبدوا سعادتهم بالمناقشات التي أجابت على العديد من التساؤلات الخاصة بالإقامة، والمعيشة المناسبة، وأبرز القوانين التي تمس حياتهم اليومية، وكذلك بعض القضايا الخاصة بنظم التدريس والمهارات المتخصصة التي من المتوقع أن يكتسبوها.

وبهذه المناسبة قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان "نتفوق في تقديم الدعم المناسب للطلبة الكويتيين بالخارج وشريحة الشباب بشكل عام وذلك بفضل حرصنا على التواصل مع كافة شرائح المجتمع وتقديم خدمات ومنتجات مصرفية تتماشى مع مختلف أنماط حياتهم واحتياجاتهم المتطورة باستمرار".

وأكد العثمان على أن الوطني يُعد البنك الكويتي الوحيد المتواجد في الولايات المتحدة من خلال فرع نيويورك، بالإضافة إلى ما يتفرد به من امتلاك أوسع شبكة فروع خارجية ومكاتب تمثيل وشركات تابعة متواجدة في أهم عواصم المال والأعمال حول العالم.

وأضاف العثمان "لقد استمعنا إلى اهتمامات الشباب والتحديات التي قد تواجههم والخدمات التي يمكن أن يوفرها لهم البنك لتسهيل حياتهم في الخارج وأكدنا لهم أن الوطني دائماً ما يضع أهداف الشباب الكويتي وتطلعاتهم المصرفية في أولوية اهتماماته".

ويقدم بنك الكويت الوطني للطلبة الكويتيين في الولايات المتحدة مجموعة كبيرة من المزايا تشمل الاتصال المجاني للعملاء بالإضافة إلى مزايا أخرى توفرها بطاقات الوطني مسبقة الدفع وكذلك توفير خدمة إعادة تعبئة البطاقات مسبقة الدفع بالدولار الأميركي لعائلات الطلاب.

ويوفر بنك الكويت الوطني لعملائه أرقام هواتف مجانية للتواصل من خارج الكويت، وذلك لمساعدتهم والرد على استفساراتهم المصرفية. وتتوفر هذه الأرقام المجانية على مدار الساعة في ثماني من أكثر وجهات السفر على مستوى العالم، حيث بإمكان عملاء بنك الكويت الوطني الاتصال في البنك بالمجان على مدار الساعة عند التواجد في إحدى الدول التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، ألمانيا، تركيا، إيطاليا، اسبانيا والإمارات العربية المتحدة وذلك عبر الاتصال من رقم تابع لإحدى هذه الدول.

وقد حدد الوطني الرقم 1-885-577-7625 للاتصال مجاناً من الولايات المتحدة أو التواصل من خلال خدمة الوطني عبر WhatsApp في أي وقت على مدار الساعة على الرقم+965 1801801 ، هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بالمعاملات المصرفية المختلفة عبر خدمتي الوطني عبر الانترنت والوطني عبر الموبايل.

ويحرص بنك الكويت الوطني على توفير خدماته المصرفية لعملائه في كافة أنحاء العالم. حيث يتوافر لدى بنك الكويت الوطني أكبر شبكة مصرفية تمتد عبر 4 قارات، ويمتد التواجد العالمي للبنك في العديد من المراكز المالية العالمية بما في ذلك: جنيف، ولندن، ونيويورك، وباريس، وشنغاهاي، وسنغافورة، بالإضافة إلى تواجده الإقليمي في كل من البحرين، ومصر، والأردن، والعراق، ولبنان، والسعودية، وتركيا، والإمارات.

إقرأ أيضا