شركة عُمان للتأمين وبنك المشرق يعقدان شراكة لتوفير خطة فريدة من نوعها للتأمين مُحدد الأجل على الحياة

الإثنين 18 فبراير 2019
مسقط - مينا هيرالد:

اتفقت كلٌّ من شركة عُمان للتأمين وبنك المشرق على إعداد خطة للتأمين مُحدد الأجل على الحياة وتوفيرها خصيصاً لعملاء البنك. ويتميز هذا المنتج التأميني الأول من نوعه (الحماية مُحددة الأجل) بمزايا استثنائية حيث سيضمن حماية العملاء مع توفير سبل مرنة لهم لتغطية احتياجاتهم.

وتسمح هذه الخطة التي يمكن تطبيقها عالمياً للعملاء بدفع أقساط تأمينية على مدار فترة قصيرة تبلغ 3 أو 5 أو 10 أعوام ليتمتعوا بموجبها بتغطية تأمينية حتى بلوغ سن الثمانين عاماً. وإضافة إلى ذلك، تتيح التغطية التأمينية المجانية التصاعدية للأمراض الحرجة والمستعصية للعملاء استخدام 15% من مبلغ التأمين لعلاج الأمراض الحرجة والمستعصية مثل السرطان أو الأزمات القلبية أو السكتة الدماغية.

وفي معرض تعليقه بهذه المناسبة، صرّح جان لويس لوران جوزي، الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للتأمين قائلاً: "لم يكن عملنا عن قُرب مع فرق العمل لدى بنك المشرق يقتصر على إعداد منتج مبتكر فحسب، بل كنا نهدف للوصول إلى منتج يتواءم تماماً مع احتياجات عملاء بنك المشرق. وبصفتنا إحدى كبريات شركات التأمين في المنطقة، فإننا نشرُف حقيقة بعقد شراكة مع إحدى أعرق المؤسسات المالية في الإمارات العربية المتحدة."

تتيح الحماية مُحددة الأجل أيضاً العديد من المزايا الإضافية مثل تعويض الإعاقة الدائمة والكلية أو تعويض الإقامة في المستشفى التي تعمل على الارتقاء بميزة حماية مستوى المعيشة. وبصرف النظر عن خطط التأمين مُحددة الأجل، يوفر بنك المشرق لعملائه من خلال شركة عُمان للتأمين أيضًا برامج للادخار والاستثمار وبرامج للتأمين على السيارات وغيرها من منتجات التأمين غير الحياتية.

كما صرّح سوبروتو سوم، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن عقد شراكة مع شركة عُمان للتأمين المؤسسة التي تؤمن بنفس القيم التي نعمل في إطارها ألا وهي العمل على الارتقاء بمستوى الحياة اليومية للأفراد من خلال الإبداع والابتكار. ومن خلال هذا التعاون، فإننا نعمل جاهدين على دمج الخبرة التي تتميز بها إحدى أعرق شركات التأمين على مستوى المنطقة في شبكة أعمالنا مترامية الأطراف على مستوى الإمارات العربية المتحدة والارتقاء بالمنصة المصرفية الرقمية فائقة المستوى لتيسير السبل لعملائنا للحصول على حلول مناسبة لمتطلبات الحماية التأمينية الخاصة بهم. وفي عام 2019، فإننا نهدف إلى إيجاد المزيد من سبل التعاون مع شركة عُمان للتأمين من خلال إطلاق منتجات متخصصة وإعداد حملات رقمية مُصممة خصيصاً لتيسير سبل الحياة لعملائنا وإضفاء مزيد من الأمان عليها.

تأسست شركة عُمان للتأمين (ش.م.ع.) في عام 1975 حيث تُعد واحدة من كبريات شركات التأمين على مستوى الشرق الأوسط. وتمتد عمليات الشركة إلى جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى عُمان وقطر كما أن لها فرع في تركيا.

وتقدم الشركة مجموعة هائلة من الحلول التأمينية للأفراد والمؤسسات على صعيد التأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمين العام. وفي ظل احتفاظها برصيد إجمالي لأقساط التأمين المكتتبة بقيمة 3,70 مليار درهم إماراتي في عام 2018، تتمتع شركة عُمان للتأمين بتصنيف "ممتاز من الفئة الأولى" من قبل مؤسسة أيه إم بيست و"نظرة مستقرة من الفئة ‘A-‘" من قبل مؤسسة ستاندرد أند بورز.

إقرأ أيضا