المشرق و متلايف يمنحان خمسة رابحين محظوظين وأفراد أسرهم فرصة زيارة مركز كينيدي للفضاء

الخميس 09 مايو 2019
هشير كوتال، مدير أعمال التأمين المصرفي لدى بنك المشرق
دبي - مينا هيرالد:

أعلن بنك المشرق، أحد المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن دخوله في شراكة مع شركة متلايف"، المزود الرائد لبرامج التأمين على الحياة وبرامج منافع الموظفين، لإطلاق حملة حصرية يتم بموجبها منح خمسة رابحين محظوظين، وأحد أفراد أسرهم، فرصة مميزة لزيارة مركز كينيدي للفضاء الشهير في أورلاندو بولاية فلوريدا.

ولغاية 15 مايو الجاري، سيتأهل عملاء المشرق الذين يشترون باقات تأمين "الحماية والتوفير" من " متلايف " عن طريق البنك للمشاركة في الحملة، وسيتم اختيار الرابحين بشكل تلقائي.

وفي هذا السياق، قال أبوستولوس آيلاماكيس، رئيس قسم التأمين المصرفي والتأمين المباشر للمستهلكين لدى " متلايف ": "نحن نضع عملاءنا في مقدّمة أولوياتنا ونلتزم بتوفير كل الدعم لهم ليتمكنوا من إدارة شؤون حياتهم بثقة، وليكونوا مستعدين لتحقيق الإنجازات وخوض المغامرات. ومن خلال العمل مع شركائنا المميزين، نسعى لتزويد عملائنا بحلول الحماية والتوفير التي تمنحهم الطمأنينة وراحة البال التي يبحثون عنها. وبالتعاون مع شريكنا الموثوق بنك المشرق، نحن متحمسون لتقديم هذه الفرصة لعملائنا لبلوغ النجوم وتحقيق أحلامهم".

من جانبه، قال هشير كوتال، مدير أعمال التأمين المصرفي لدى بنك المشرق: "يسرنا أن نتعاون مع متلايف ‘ لتزويد عملائنا بفرصة مذهلة لزيارة مركز كينيدي للفضاء التابع لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا. وتعد هذه المنشأة التاريخية نقطة الإطلاق للعديد من الإنجازات الهامة في مجال السفر نحو الفضاء مثل بعثة أبولو إلى سطح القمر. وإن هذه الحملة هي دليل على التزامنا الراسخ بقيمنا الأساسية المتمثلة في رعاية عملائنا من خلال تقديم عروض قيّمة تعني لهم الكثير".

وأضاف كوتال: "لا يمكن التقليل من أهمية التأمين على الحياة، فهو يوفر للعائلات الحماية الضرورية وراحة البال في الأوقات الصعبة وغير المتوقعة. ونعتقد بأن مثل هذه الخطط يجب أن تكون في صميم أية خطط مالية للأسرة، كونها توفر الحماية اللازمة لحياة أسرهم المستقبلية".

ويقدم بنك المشرق مجموعة واسعة من حلول التأمين التي توفرها " متلايف " والتي تتضمن خطط حماية للأطفال، تشمل تأمين مصاريف التعليم ونفقات الحياة وحلول التوفير، التي تحمي وتؤمن مستقبل الأسرة عند وقوع أحداث غير متوقعة.

ويمكن للمهتمين بفرصة الفوز بزيارة إلى مركز ناسا للفضاء زيارة www.mashreqbank.com/nasa وتعبئة نموذج طلب قصير، أو ارسال رسالة نصية "NASA" إلى الرقم 4250. وسيتم الإعلان عن أسماء الرابحين والاتصال بهم مباشرة من قبل البنك، مع تقديم معلومات إضافية حول الرحلة.

وتأتي هذه الحملة الأخيرة بعد سلسلة من المبادرات التي قدمها المشرق بهدف الارتقاء بحياة عملائه من خلال تقديم خدمات حماية متخصصة. وفي وقت سابق من هذا العام، تعاون المشرق مع شركة عُمان للتأمين لتوفير منتج فريد من نوعه "الحماية محدد الأجل"، والذي يتمتع بمزايا استثنائية يضمن من خلالها حماية العملاء مع توفير سبل مرنة لهم لتغطية احتياجاتهم.

إقرأ أيضا