شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تنال شهادة الأيزو لرضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى

السبت 09 فبراير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين عن حصولها على شهادة (الأيزو 10002:2018) الخاصة برضاء العملاء والتعامل مع الشكاوي، وتؤكد سعيها المتواصل لتقديم خدمات بمستوى متميز وجودة عالية انطلاقاً من مكانتها المتميزة كإحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المُبتكرة للأفراد والمؤسسات.

وحققت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين هذا الإنجاز نظراً لالتزامها باتباع المبادئ التوجيهية للتعامل مع الشكاوي والمعتمدة من قبل شركة لويدز ريجستر التي تعد إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقاً لمعايير منظمة «آيزو» الدولية.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله النعيمي، نائب رئيس تنفيذي - قطاع الخدمات المساندة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: "تتمثل رؤية شركة أبوظبي الوطنية للتأمين في التركيز بشكل خاص على العملاء ووضعهم على رأس قائمة أولوياتها. ويؤكد الحصول على شهادة (الأيزو 10002:2018) على التميز والتفوق الذي تتمتع به الشركة في مجال خدمة العملاء، حيث أن حرصنا على تبني أفضل ممارسات الأعمال العالمية قد مكننا من اكتساب هذه الثقة الكبيرة التي يولينا إياها عملائنا اليوم. ويضاف هذا الإنجاز إلى مجموعة من القفزات النوعية التي حققتها الشركة خلال الفترة السابقة والتي تتوافق مع أهدافنا الرئيسية الرامية إلى مواصلة العمل على تعزيز تجارب العملاء والارتقاء بها من خلال التعامل مع شكاوى العملاء بسرعة وكفاءة".

ويأتي هذا الإنجاز في أعقاب تكريم "هيئة التأمين" لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين بلقب "أفضل شركة تأمين في إدارة خلافات التأمين للعام 2018"، في خطوة تؤكد على الجهود الحثيثة والمتواصلة للشركة لضمان تقديم أرقى مستويات خدمة العملاء ضمن مختلف مجالات وفئات الأعمال.

وأضاف النعيمي قائلاً: "حصلنا على مدار السنوات السابقة على العديد من الجوائز وحققنا الكثير من الإنجازات، ولن ندخر وسعاً في مواصلة العمل لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات والمنتجات المصممة خصيصاً لتلبي احتياجاتهم وبما يحقق لهم أفضل قيمة. إن حصولنا على شهادة الأيزو يؤكد على أهمية وصحة اعتماد هذه الاستراتيجية التي تركز على العملاء وتلبي متطلباتهم. ونتطلع الآن لرفع مستوى التحدي لضمان حصول عملائنا على أفضل العروض والمنتجات في السوق".

وتوفر المبادئ التوجيهية الخاصة بشهادة (الأيزو 10002:2018) العديد من المزايا البارزة للعملاء، إذ يتم منح هذه الشهادة على أساس الالتزام بالمبادئ التوجيهية المنصوص عليها دولياً. كما أنها تشجع على اتباع أفضل أساليب التجارة العادلة بما يؤدي إلى زيادة ثقة وولاء العملاء بالشركات، وتساهم في تحسين فهم العملاء وما يتوقعونه من الشركة فيما يتعلق بمنتجاتها وعلاقاتها مع العملاء، لتساهم في نهاية المطاف في خلق بيئة تركز على العملاء وقادرة على استقبال التعليقات والآراء بشكل يساهم في الارتقاء بمستوى رضا العملاء.

إقرأ أيضا