شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي في قطاع التأمين ضمن فينوفيكس 2019

الثلاثاء 26 مارس 2019
عبدالله النعيمي، نائب رئيس تنفيذي في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين
أبوظبي - مينا هيرالد:

أضافت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة في توفير حلول التأمين المُبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، جائزة مرموقة إلى قائمة جوائزها في قطاع التأمين، وذلك بعد أن حصدت مؤخراً جائزة التميز في "التحول الرقمي في التأمين" في حفل جوائز منتدى فينوفيكس الشرق الأوسط 2019، الذي نظمته شركة "إكسبيكس"، الرائدة في تنظيم المؤتمرات القائمة على المعرفة وإدارة الفعاليات والاستشارات.

وقال أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين: "تؤكد هذه الجائزة على النجاح الكبير الذي حققته الشركة والجهود المستمرة المبذولة لتوظيف التحول الرقمي بما يخدم عملاءنا ويزودهم بأفضل المنتجات والخدمات الرائدة، حيث تحرص شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على تبني أحدث التقنيات لضمان تلبية متطلبات عملائها وإرساء مكانتها كشركة رائدة في قطاع التأمين الذي يشهد تطوراً متسارعاً باستمرار."

وأوضح إدريس أن هذا التكريم هو نتاج عمل جادّ ومتواصل والشركة مستمرة في مساعيها لتوظيف التكنولوجيا وتبني إمكاناتها لتعزيز جودة الخدمات والمنتجات المقدمة.

ويهدف حفل جوائز فينوفيكس إلى تقدير جهود مختلف الأفراد والمؤسسات ومقدمي الخدمات في القطاع المالي، فضلاً عن تكريم الرواد الذين ساهموا في إحداث نقلة نوعية في قطاع الخدمات المالية.

وخلال الأعوام القليلة الماضية، استثمرت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بشكل كبير في تطوير المنتجات الرقمية، كما طورت علاقات شراكة هدفت إلى ضمان استخدام أحدث التقنيات المتوفرة في السوق لتقديم خدمات مميزة لعملائها، حيث تسعى الشركة باستمرار إلى توسيع محفظة منتجاتها لتقديم حلول تأمين مبتكرة للعملاء الأفراد والشركات.

وقامت فينوفيكس بتكريم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين استناداً إلى مبادرات التحول الرقمي التي تبنتها وأدائها المالي خلال الفترة الماضية.

أخبار مرتبطة