شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تحصد جائزة تميز الأعمال خلال حفل توزيع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال

الثلاثاء 26 فبراير 2019
الشيخ محمد بن سيف آل نهيان يستلم الجائزة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم
دبي - مينا هيرالد:

حصلت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على جائزة التميز في الأعمال خلال حفل توزيع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال؛ وذلك نظراً لأداء الشركة المتميز وما تقوم به من أعمال لخدمة العملاء وتلبية متطلباتهم. ويؤكد هذا الفوز على الجهود التي بذلت للوصول إلى المكانة المرموقة للشركة باعتبارها إحدى شركات التأمين الرائدة في توفير حلول التأمين المُبتكرة للأفراد والمؤسسات في المنطقة. وسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الجائزة إلى الشيخ محمد بن سيف آل نهيان، رئيس مجلس إدارة الشركة.

تهدف جائزة محمد بن راش\د آل مكتوم للأعمال، التي تنظمها غرفة دبي، الى تحفيز التميز والترويج له وإبرازه من خلال تكريم مجتمع الشركات والأعمال من مختلف أنحاء الخليج العربي.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن سيف آل نهيان؛ رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: "يشكل هذا التكريم مصدر فخر لنا، ويأتي في أعقاب النتائج القوية التي شهدتها أعمالنا خلال السنوات السابقة والتي توجت بالأداء القوي خلال العام 2018. لقد حافظنا على مكانتنا كإحدى شركات التأمين الرائدة على مستوى المنطقة، وحققنا نجاحات في مجالات التميز في خدمة العملاء، والانضباط المالي، والتطور التقني، والإبداع في توفير المنتجات والخدمات، فضلاً عن مواصلة دعم الجهود المجتمعية وتبني المبادرات الإنسانية الهادفة".

وأضاف: "يؤكد فوزنا بهذه الجائزة على كفاءة الاستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة والتي تركز على رضا العملاء في المقام الأول، وهي بمثابة دليل واضح على التزامنا  مع فريق العمل بمواصلة العمل لتعزيز مكانتنا كشركة التأمين الموثوقة التي تسعى دائما لتوفير قيمة أكبر لعملائها على الدوام".

وتأتي هذه الجائزة لتواصل المسيرة الحافلة بالإنجازات؛ حيث فازت الشركة سابقاً هذا العام بلقب أفضل مُؤمن للعام 2019 من قبل جوائز مينا إنشورانس ريفو. كما حصلت على شهادة (الأيزو 10002:2018) الخاصة برضا العملاء والتعامل مع الشكاوى من قبل شركة لويدز ريجستر.

وفي الوقت الذي تواصل فيه جهود تطوير الأعمال للحفاظ على نتائج قوية للمساهمين، تحرص شركة أبوظبي الوطنية للتأمين على المشاركة في المبادرات والمشاريع المجتمعية؛ إذ قامت الشركة العام الماضي بتمديد شراكتها مع جمعية البيت متوحد حتى عام 2021، كما أكدت دعمها لجهود "جمعية الإمارات للأمراض الجينية" لتعزيز الوعي بالإمراض الجينية وسبل الوقاية منها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضا