تيكوم توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين

الخميس 29 مارس 2018
دبي - مينا هيرالد:

عقدت مجموعة تيكوم شراكة مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بهدف توفير مجموعة واسعة وشاملة من حلول التأمين الصحي لأعضاء المجمعات التابعة لمجموعة تيكوم. وفي إطار هذه الاتفاقية الاستراتيجية، سيكون بإمكان شركاء الأعمال والموظفين والطلبة والأسر الاستفادة من هذه الحلول من خلال مركز axs، المنصة الذكية التابعة لمجموعة تيكوم والمتخصصة بتقديم خدمات متكاملة. وكانت المجموعة قد أطلقت axs ليكون مزوداً مركزياً للخدمات الذكية وليوفر عبر منصة واحدة إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات الحكومية والمؤسسية  ل13 مجمعا من ضمنها مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومجمع دبي للمعرفة وحي دبي للتصميم وغيرها.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الدكتور أيوب كاظم، مدير عام مركز axs: "نفتخر بدعم هذه الشراكة التي تعزز حرص مجموعة تيكوم على صحة أعضاء مجمعاتها وسلامتهم، خاصة وأن الشراكة تسمح لهم باستخدام برامج تأمين صحي مناسبة وفعالة. ونحن في مركز axs سنحرص على توفير تجربة سلسة لجميع عملائنا ، والذي يفوق عددهم 100 ألف، لنستمر في تعزيز سهولة مزاولة الأعمال. كم إننا ندعم التحول الذكي للإمارة من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية ومواصلة الابتكار وتحسين عروضنا وخدماتنا لكي نكون المنصة المثالية للاستفادة من الخدمات الحكومية والمؤسسية وخدمات الموظفين".

قال السيد أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين : "تفخر الشركة بتوفير خدمات التأمين لشركاء الأعمال و الموظفين و عائلاتهم و الطلبة في المجمعات التابعة لمجموعة تيكوم. نحن ملتزمون بتقديم خدمات عالية المستوى من خلال إستخدام أحدث التقنيات لضمان إمكانية الوصول السهل لخدماتنا و لتوفير الإستجابة السريعة لإحتياجات عملائنا".

وتأتي هذه الاتفاقية في وقت استراتيجي نظراً إلى أن قطاع الرعاية الصحية يعتبر من أهم القطاعات ضمن أجندة الحكومة، وفي ظل القوانين الجديدة التي تدعو مالكي الشركات إلى تجديد التأمين الصحي للموظفين. وتوفر منصة مركز axs عملية تسجيل سهلة عبر الإنترنت تقدم برامج وباقات مخصصة، وأسعاراً تنافسية عند التقديم لطلبات التأشيرات أو تجديدها. ومن شأن الاتفاقية أن تعزز مكانة دبي بصفتها وجهة مفضلة للعيش والعمل، وذلك بفضل جهود تحسين جودة الحياة لسكان المدينة تماشياً مع خطة دبي 2021.  

ويسعى مركز axs إلى تقديم خدمات مبسطة ومطورة في موقع واحد يستفيد منها 5400 شريك أعمال ضمن مجموعة تيكوم، بحيث يستطيع 100 ألف من الكوادر البشرية ومكفوليهم والطلبة من الوصول إلى أكثر من 200 خدمة حكومية، تقدمها هيئات عدة مثل مجموعة بريد الإمارات، وجمارك دبي، ودائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وهيئة الصحة بدبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وهيئة الإمارات للهوية، ووزارة الصحة. وبإمكان مركز axs تهيئة بيئة مناسبة لنمو الأعمال من خلال تسهيل مثل هذه العمليات وتجميعها تحت سقف واحد، وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة بأن تصبح مدينة دبي الأذكى والأسعد على مستوى المنطقة.  

أخبار مرتبطة