"دريك آند سكل إنترناشيونال" تعلن عن مجموعة من التعيينات والتغييرات في إدارتها التنفيذية

الإثنين 25 سبتمبر 2017
معين الصالح، مدير إداري لإدارة عمليات "دريك آند سكل إنترناشيونال" في دولة الإمارات
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال الهندسة والانشاءات، عن سلسلة من التعيينات والتغييرات الاستراتيجية التي تأتي في إطار جهودها المتواصلة لإعادة الهيكلة وتنشيط العمليات التشغيلية.

وتهدف الشركة من وراء التعيينات الحالية إلى تعزيز ريادتها في قطاع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، حيث تعتزم من خلال الدعم المقدم من شركة "تبارك للاستثمار" وتوجيهات المجموعة الجديدة من القادة أصحاب الرؤية، تسخير خبراتها وتجاربها الواسعة في مجال عملها للاستفادة من الفرص الجديدة للنمو في مختلف أسواق المنطقة.

وتم تعيين زياد مخزومي، كمستشار لمجلس الإدارة وهو الذي شغل سابقاً منصب المدير التنفيذي لشركة "فقيه آي. في. أف" قبل انضمامه إلى شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال". وسيلعب مخزومي بفضل خبرته الممتدة على مدى أكثر من 30 عاماً في مجال القيادة والإدارة، دوراً هاماً في جهود "دريك آند سكل إنترناشيونال" الرامية إلى تحقيق الاستقرار في الأعمال وتنشيط العمليات وتحسين الوضع المالي للمجموعة من أجل الحفاظ على مكانتها الريادية في السوق.

وشملت التعيينات والتغييرات الأخرى في المناصب الرئيسية كلاً من معين الصالح  كمدير اداري جديد لإدارة عمليات "دريك آند سكل إنترناشيونال" في دولة الإمارات، وهو الذي كان يشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة "مكة والمدينة القابضة"؛ والدكتور فادي فغالي، المدير الإداري السابق لمجموعة الحسام، والذي تم تعيينه كمدير إداري للعمليات الدولية؛ وموسى إبراهيم، رئيس المستشارين القانونيين للمجموعة، الذي عمل سابقاً مستشاراً قانونياً عاماً لـ "تبارك للاستثمار ذ.م.م"؛ وتم تعيين إسماعيل محمد في منصب نائب المدير العام لـ "شركة جلف تكنيكال كونستركشن" في دولة الامارات ( (GTCC، وكما تم تعيين ساهر غازي كمال في منصب القائم بأعمال المدير الإداري في المملكة العربية السعودية.

وقال محمد عطاطرة، العضو المنتدب للمجموعة وعضو مجلس إدارة شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال": "يعتمد نجاح رؤيتنا المؤسسية على تفاني وقدرة موظفينا وقيادتنا العليا. ونعمل حالياً على تنفيذ خطة شاملة ستحدد الاتجاه المستقبلي لشركتنا، حيث إن التعيينات والتغييرات الأخيرة التي أجريت في الإدارة التنفيذية للشركة ستهدف إلى ضمان أن يكون لدينا قادة بإمكانيات عالية يمكنهم المساهمة في إعادة الهيكلة وبأسرع وأفضل الطرق الممكنة. وسيقوم هؤلاء القادة بأدوار رئيسية في عملية دفع عجلة الإنتاجية والنمو في الشركة."

ويهدف مجلس الإدارة المعين حديثاً إلى بناء قيادة قوية ذات رؤية تكون قادرة على الوصول بالشركة إلى مستويات جديدة من النمو والتطور. وتعكس التعيينات الجديدة إلتزام مجلس الإدارة بقيادة شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" نحو الاستقرار وإعادة تنشيط عملياتها مع التركيز الشديد على الكفاءة وضبط التكاليف وتسليم المشاريع وتحقيق التوازن في محفظة خدمات الشركة.

 

أخبار مرتبطة