"دريك آن سكل" تفوز بعقد بقيمة 600 مليون لـ "الريم مول" في أبوظبي

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع" (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال الهندسة والإنشاءات، عن تعيينها بصفة مقاول للأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع "الريم مول"، والذي سيمثل عقب استكماله وجهة عصرية متكاملة للترفيه والتسوق على مساحة 2.8 مليون قدم مربع في "جزيرة الريم" في أبوظبي.

وحازت "دريك آند سكل إنترناشيونال" على عقد بقيمة 600 مليون درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية للمشروع بموجب اتفاقيه مشروع تحالف مشترك مع التحالف الرئيسي "إيتينيرا غنتوت" ((Itinera Ghantoot.

وسيحتضن "الريم مول"، عقب استكماله في قلب "جزيرة الريم"، نحو 450 متجراً ومنفذ بيع، 85 منها للأطعمة والمشروبات، إلى جانب العديد من مرافق الترفيه العائلي وعلى رأسها الحديقة الثلجية في أبوظبي والتي تمتلكها مجموعة ماجد الفطيم .

ويتم تطوير "الريم مول" من قبل "شركة الفروانية للتطوير العقاري"، وهي شراكة بين "أجيليتي" المتخصصة بالخدمات اللوجستية التابعة لشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (UPAC) و"الشركة الوطنية العقارية" (NREC). ويعتبر تحالف "إيتينيرا غنتوت" ((Itinera Ghantoot المؤلف بين "إيتينيرا" وهي واحدة من كبرى شركات البناء والإنشاء في إيطاليا ومجموعة "غنتوت" الإماراتية إحدى أكبر شركات البناء في الإمارات وهي المقاول الرئيس للمشروع.

وتبرز الشركة تقدماً ملحوظاً في جهودها المستمرة لإعادة الهيكلة الشاملة، حيث عينت اللجنة المختصة بإعادة الهيكلة في الشركة عدداً من المستشارين الدوليين، لوضع خطة تشغيلية ومالية شاملة تعيد الاستقرار إلى عمليات الشركة. كما تهدف الشركة إلى الإسراع في تقديم العروض والمناقصات، وضمان المشاريع المختارة بعناية، بالدرجة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع وجود العديد من المشاريع الممولة بالكامل والتي لا تزال في مراحل مختلفة من عمليات تقدُّم المناقصات.

إقرأ أيضا