المشرق يطلق خدمة التحويل السريع والفوري إلى باكستان دون رسوم

الأربعاء 19 أبريل 2017
روهيت جارج، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأعمال والرهون العقارية والودائع والتحويلات في المشرق

دبي - مينا هيرالد: أطلق المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، الخدمة الحصرية للتحويل السريع للأموال إلى باكستان. حيث تتيح هذه الخدمة لعملاء المشرق تحويل العملة الروبية الباكستانية بشكل مجاني وفوري، بدلاً من التحويلات العادية التي قد تستغرق لاستلامها يومين تقريباً، سواء عن طريق منصة المشرق أون لاين أو تطبيق «سناب» لجميع الحسابات المصرفية في باكستان.

تقدم خدمة التحويل السريع حلولاً سريعة ومريحة لعملاء المشرق الذين يستخدمون تطبيق الهاتف المحمول المميز «سناب» على مدار اليوم، ودون رسوم للتحويل، لإرسال الأموال إلى أحبائهم.

وقال روهيت جارج، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأعمال والرهون العقارية والودائع والتحويلات في المشرق: "نحن نحرص في المشرق على تأمين أقصى قدر من الراحة للعملاء عن طريق توفير حلولٍ تقنية وذكية لهم، وفي نفس الوقت تتميز ببساطتها وسهولة إجرائها ليتمكنوا من تحويل الأموال إلى بلدان مختلفة وبأسعار تنافسية. ويسعدنا أن نطلق هذه الخدمة الجديدة التي صُممت لتوفير المزيد من الملاءمة لكل من المرسل والمرسل إليه".

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التحويل الفوري للأموال إلى البلد المطلوب، وهي مصممة للأفراد الذين يعملون لحسابهم الشخصي أو أصحاب الرواتب. وتتميز هذه التحويلات بأنها مجانية وفورية ودون أي رسوم للتحويل. كل ما يتوجب على العملاء فعله هو، تسجيل اسم المستفيد من التحويل مع رقم حسابه البنكي أو رقم الحساب المصرفي الدولي «IBAN» واسم البنك المستفيد، وسيتمكن العميل من البدء بإرسال الأموال مباشرة بعد تسجيل هذه المعلومات.

أخبار مرتبطة