منصة Liv. للخدمات المصرفية الرقمية تطلق خدمة تأمين أجهزة الهواتف الذكية لأول مرة في الإمارات

الأربعاء 13 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، خدمة تأمين أجهزة الهواتف الذكية التي تعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر الخدمة التي تم إطلاقها بالتعاون مع "آر إس إيه"، الرائدة في مجال التأمين، عملية إلكترونية بالكامل بدءاً من شراء وثيقة التأمين وصولاً إلى المطالبة، وذلك كله عبر تطبيق Liv.. وتعتبر الخدمة الجديدة أولى منتجات التأمين المبتكرة التي تعتزم منصة Liv. إطلاقها تحت اسم Liv. Sure في الأشهر المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال جاياش باتيل، مدير منصة الخدمات المصرفية الرقمية Liv.: "أصبح الهاتف المتحرك جزءاً أساسياً من حياة جيل الألفية، ولهذا بادرنا إلى إطلاق هذه الخدمة التي توفر لعملائنا مجموعة من الحلول المبتكرة التي تواكب متطلبات أنماط حياتهم العصرية. من الشائع أن تتعرض الهواتف المحمولة للضرر أثناء الاستخدام، فقد أظهرت الإحصاءات أن 3 من أصل 4 مستخدمين حدث وكسروا شاشة هاتف متحرك مرة واحدة على الأقل في حياتهم، وأن مستخدم من أصل 4*تعرض لإسقاط هاتفه في السوائل، ومن هنا تأتي خدمة التأمين على الهاتف المحمول من Liv. التي توفر للعملاء راحة البال فيما يتعلق بالحوادث، بمنتهى السرعة والسهولة والراحة".

وتوفر خدمة تأمين الهاتف المحمول من Liv. تغطية مباشرة بعد شراء وثيقة التأمين، وعملية مطالبة سهلة ورقمية بالكامل، إضافة إلى فرص الفوز بالمكافآت في حال عدم وجود مطالبات وذلك كله مقابل رسوم لا تعادل جزءاً صغيراً من تكلفة شراء هاتف ذكي جديد. وتغطي الخدمة الأجهزة بعمر أقصاه سنتين، ويمكن شراؤها وتجديدها عبر تطبيق Liv. لتوفر للعملاء حماية ضدّ مختلف الحوادث الشائعة للهواتف المتحركة بما فيها السقوط والكسر وتصدّع الشاشة أو التعرض للسوائل أو النار والأعطال غير المشمولة بالكفالة وكذلك حالات السرقة. وفي حال عدم وجود مطالبات، توفر Liv. للعملاء إمكانية الاسترداد النقدي بنسبة 20% على قسط التأمين عند تجديد الوثيقة.

من جانبه، قال ديفيد هاريس، مدير التوزيع في "آر إس إيه" للتأمين: "نفخر بالتعاون مع Liv.، أول منصة رقمية للخدمات المصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير خدمة التأمين الرقمية الأولى من نوعها لأجهزة الهواتف الذكية. وتأتي الخدمة التي سيحظى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً بفرصة الاستفادة منها، استناداً إلى المكانة الرائدة التي تتمتع بها ’آر إس إيه‘ في سوق التأمين. وفي ضوء سعي شركات التأمين المتواصل إلى تسخير الابتكارات التقنية لتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات عملائها، من شأن شراكتنا مع Liv.  أن تتيح لنا تزويد أصحاب الهواتف الذكية بالخدمات اللازمة لحماية أجهزتهم".

وتعتبر منصة Liv. اليوم من أسرع الخدمات المصرفية نمواً في دولة الإمارات، وقد حازت مؤخراً على جائزة "أكثر مصرف رقمي ابتكاراً" في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال حفل جوائز "جلوبال فاينانس 2018 في الشرق الأوسط للمصارف الرقمية والمبتكرين"، وكذلك جائزة "أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز "ذا آسيان بانكر" للتميز الدولي في الخدمات المالية للأفراد.

أخبار مرتبطة