"فيزا" تكرم جهود مصرف أبوظبي الإسلامي لحماية عملائه في حفل توزيع الجوائز العالمية لجودة الخدمات

الأحد 30 يونيو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

فاز مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، بجائزة "أفضل أداء إجمالي للمحفظة (جهة مصدرة للبطاقات)" في حفل توزيع الجوائز العالمية لجودة الخدمات 2019، الذي نظمته "فيزا".

وجاء فوز المصرف بهذه الجائزة تكريماً لجهوده في حماية البيانات الشخصية لعملائه، من خلال استخدام أحدث التقنيات لتقييم المعايير الأمنية وتطويرها وتطبيقها بهدف حماية عملائه من التعرض لعمليات الاحتيال.

وكان مصرف أبوظبي الإسلامي قد وظّف تقنيات متعددة مثل تقنية "الشريحة ورقم التعريف الشخصي" (Chip and Pin)، والتنبيهات المجانية عند إجراء أي معاملات، والحماية ثلاثية الأبعاد، ومراقبة البطاقات على مدار الساعة لمنع عمليات الاحتيال.  وساهمت هذه الإجراءات التي اتخذها المصرف والتزامه الدائم بحماية عملائه في جعله أقل المصارف عرضة لعمليات الاحتيال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بهذه المناسبة، قال السيد فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "نلتزم في مصرف أبوظبي الإسلامي بمسؤوليتنا في حماية عملائنا وبياناتهم الشخصية، وتزويدهم بأكثر الخدمات المصرفية أمناً، حيث تعتبر الخدمات المصرفية الموثوقة والسريعة والسلسة جزءاً أساسياً من التجربة التي نقدمها لعملائنا واستراتيجيتنا الهادفة لتعزيز مستويات رضاهم. ويعد الفوز بهذه الجائزة العالمية شهادةً يعتز بها المصرف على ريادته في مجال ضمان حماية معاملات ومدفوعات عملائه من التهديدات المستمرة في القطاع المصرفي".

وكانت "فيزا" قد أطلقت "الجوائز العالمية لجودة الخدمات" في عام 1992 لتكريم الأداء التشغيلي المتميز لشركائها من الجهات المصدرة والمشغلة للبطاقات وغيرها. وتُمنح هذه الجوائز للجهات التي تتميز بعلاقات قوية مع عملاء "فيزا"، وتقدم ابتكارات متميزة وكفاءات تشغيلية عالية، وتتمتع بمستويات رفيعة من رضا حاملي البطاقات.

وفاز مصرف أبوظبي الإسلامي، خلال الأشهر القليلة الماضية، بالعديد من الجوائز تقديراً لتميز منتجاته وخدماته، وكان من ضمنها جائزة "أفضل ممول إسلامي" من جوائز تمويل التجارة الدولية 2019، وجائزة "أفضل مصرف إسلامي في العالم" من مجلة "ذا بانكر"، وجائزة "أفضل مزود للخدمات المصرفية المتميزة في دولة الإمارات" من مجلة "بانكر ميدل إيست"، وجائزة "أفضل مصرف إسلامي" من "إيميا فاينانس ميدل إيست".

إقرأ أيضا