شراكة بين بنك أبوظبي الأول وموني جرام لإطلاق تطبيق الدفع باي إت

الأحد 12 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

عقد بنك أبوظبي الأول شراكةً مع موني جرام (NASDAQ: MGI)، المورد العالمي لخدمات للدفع والتحويل المبتكرة وذلك بهدف إطلاق أحدث خدمة دفع عبر محفظة باي إت على الجوال في الإمارات العربية المتحدة. هي المحفظة الرقمية بامتياز الأولى من نوعها في الدولة وبات تطبيق باي إت الآن متصلاً بكل منصات موني جرام للحوالات المصرفية المبتكرة والعابرة للحدود.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه بسبب قيمة الحوالات السنوية للأفراد داخل الدول التي يتوقع البنك الدولي إنها سوف تزيد عن 44 مليار دولار وبفضل انتشار الهواتف الذكية بنسبة 80% فإن هذه الشراكة تمكّن المستخدمين في الإمارات من إرسال الأموال عبر رصيدهم في محفظة باي إت إلى الأصدقاء والأقارب في أكثر من 200 دولة وإقليم.

وعقّب رامانا كومار، نائب الرئيس الأول المسؤول عن المدفوعات ومجموعة الصيرفة الشخصية في بنك أبوظبي الأول قائلاً "يسرنا أن نقدّم خدمات موني جرام للتحويل عبر حافظتنا على الهواتف. والواقع إن باي إت هي المحفظة الوحيدة على الجوال في الدولة التي تقدّم خدمات التحويل عبر موني جرام وسوف تسهم هذه الشراكة في تعزيز قدرات هذا التطبيق الرائد بما يتماشى مع استراتيجيتنا في توفير أحدث الخدمات المالية الرقمية المتقدمة إلى عملائنا".

من جهته قال أحمد علي، مدير موني جرام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 200 جنسية تتعايش في مجتمع يسعى إلى أن يكون في مقدمة الابتكارات التكنولوجية. نحن نؤمن بأن هذه الشراكة تقدّم حلولاً عصرية ومتقدمة لتلبية الاحتياجات اليومية لنسبة كبيرة من السكان".

محفظة باي إت للجوال متوفرة على آب ستور وجوجل بلاي.

أخبار مرتبطة