بنك أبوظبي الأول يحصد جائزة "أفضل مسيرة تحول في العالم"

الإثنين 22 يوليو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

حصد بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم، جائزة "أفضل مسيرة تحول في العالم"، خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميّز 2019 الذي أقيم مؤخرا بالعاصمة البريطانية لندن.

وأكدت جائزة هذا العام على الأهمية المتنامية للبنوك الإماراتية ضمن القطاع المالي العالمي؛ فقد حصل بنك أبوظبي الأول على جائزة "أفضل مسيرة تحول" عقب نجاحه في دمج وتوحيد خدماته وعروضه وتعزيزها على مدى العامين الماضيين. ويأتي هذا التكريم ليواصل مسيرة التميز التي اتسمت بها أعمال البنك، والتي توجت مؤخراً بفوزه بالعديد من الجوائز مثل جائزة "أفضل مسيرة تحول في الشرق الأوسط أفريقيا"، وجائزة "أفضل بنك للتمويل" من قبل المجلة ذاتها. 

وبهذه المناسبة، قال أندريه صايغ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والاستثمار للمجموعة: "تشير هذه الجوائز المرموقة إلى قصة النمو والنجاح التي شهدها بنك أبوظبي الأول بدءاً من الإعلان عن الاندماج مروراً بتوحيد الأنظمة التقنية وصولاً إلى مرحلة عمل البنك بكامل طاقته وإمكاناته كمؤسسة مصرفية موحدة. نحن فخورون جداً بتكريمنا من قبل مجلة مالية متميزة مثل يوروموني، وبإشادتها بجهودنا وإنجازاتنا. لقد شكل تأسيس بنك أبوظبي الأول خطوة كبيرة انعكست أثارها الإيجابية على قطاع المصارف في الإمارات العربية المتحدة، وقد استكملنا عملية توحيد الأنظمة برؤية واضحة تمثلت في دعم وتمكين موظفينا ومجتمعاتنا وعملائنا. وقد تمكنت المجموعة الآن من العمل بكامل إمكانياتها كمؤسسة مصرفية موحدة تمتاز بمكانة تنافسية فريدة وتركيز قوي على خدمة العملاء، واعتماد أفضل الحلول والخدمات الرقمية، وتحقيق النمو. وسنواصل خلال العام 2019 تركيزنا على الاستفادة من فرص النمو الجديدة، وتوفير أفضل قيمة لمساهمينا وعملائنا وموظفينا".

وتبقى جوائز يوروموني للتميز التي انطلقت في عام 1992 واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في القطاع المصرفي العالمي، حيث يتم تقييم وتحليل طلبات المشاركة من قبل فريق يضم نخبة من أبرز المحررين والصحفيين والباحثين بالتعاون مع قسم الأبحاث السوقية التابع للمجلة ذاتها، وتقوم لجنة التحرير باتخاذ قرار الترشح والمشاركة. واستقبلت جوائز يوروموني لهذا العام ما يصل إلى 1,000 طلب للمشاركة في برامج الجوائز الذي تضمن 20 جائزة عالمية، وأكثر من 50 جائزة إقليمية، بالإضافة إلى جوائز أفضل البنوك فيما يقارب 100 دولة في العالم.

إقرأ أيضا