بنك ظفار أول بنك في سلطنة عمان يستخدم اجهزة التفاعل الذكية الخدمات المالية لشركة "إن سي آر"

الأحد 28 أبريل 2019
مسقط - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم شركة «إن سي آر» (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NCR)، والرائدة عالمياً في مجال الحلول التكنولوجية للقطاع المالي، أن بنك ظفار، أحد أسرع البنوك نمواً في السلطنة، سيصبح أول مؤسسة مالية في سلطنة عمان تستخدم أكشاك الخدمات المالية.

وتمنح  اجهزة التفاعل الذكية  لشركة "إن سي آر"، عملاء بنك ظفار القدرة على إجراء 90٪ من معاملاتهم البنكية بيسر وبشكل يتماشى مع جدول أعمالهم، مع تجربة رقمية للخدمة الذاتية لا تستدعي الانتظار في طوابير فروع البنك.

وقال الدكتور طارق طه، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والمعلومات في بنك ظفار: "نسعى باستمرار على تسخير التكنولوجيا لخلق تجربة مصرفية أكثر ثراءً وملاءمةً للعملاء وجعلها سهلة ومتاحة دائماً، ونحن سعداء بكوننا أول بنك يتبنى تقنيات التحول الرقمي المبتكرة من شركة "إن سي آر"، حيث سيسهم طرح  هذه الاجهزة الذكية   الذاتية في تمكيننا من نقل المعاملات الروتينية إلى قنوات الخدمة الذاتية، وإتاحة مزيد من الوقت لموظفينا لخدمة العملاء، وتسهيل عمليات الشراء للمنتجات عالية القيمة، والمبيعات المتبادلة، مع تزويد عملائنا من الشركات والأفراد بخدمة ممتازة وتجربة أفضل".

يشار إلى أن أكشاك الخدمات المالية من شركة "إن سي آر" مدعومة بحلول "إن سي آر سيلف سيرف 80"، الجيل الجديد من أجهزة الصراف الآلي لشركة "إن سي آر". ومن خلال تكاملها مع برنامج "أكتيفيت" سيتمكن البنك الآن من دمج قناة الخدمة الذاتية الخاصة به مع باقي البنية الأساسية الرقمية.

ومن جانبه، قال حسام زاهده نائب رئيس شركة إن سي آر للخدمات المالية: "في ظل السلوكيات المتغيرة للعملاء يجب أن تتحول الخدمات المصرفية للأفراد لتواكب احتياجات العملاء وتفضيلاتهم. يحظى بنك ظفار بمكانة متميزة باعتباره بنكاً رائداً في تبني التقنيات الجديدة، وستمنح أكشاك الخدمات المالية لشركة "إن سي آر" عملاء بنك ظفار تجربة مصرفية سلسة عبر القنوات وفي الوقت الذي يناسبهم".

إقرأ أيضا

Search form