بنك المشرق يطرح Mashreq Pay المحفظة الأكثر تطوراً في الدولة

الأحد 30 يوليو 2017
سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق
دبي - مينا هيرالد:

أعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في مجال الابتكار، عن إطلاق Mashreq Pay، وهي محفظة رقمية لأجهزة الهاتف المتحرك تعتبر الأفضل من نوعها في تسديد الدفعات إضافة إلى توفير امتيازات ضمن برنامج الولاء.  وتتميز المحفظة الجديدة بإمكانية استخدامها في أي مكان في العالم، يتم فيه قبول البطاقات، وأجهزة الدفع تتميز بخاصية الإتصال قريب المدى.

منذ إطلاق المشرق في العام 2014 ملصق "Tap N Go" أول آلية للدفع باستخدام الهاتف الذكي، عزز المشرق موقعه الريادي في مجال الإبتكار، والدفعات الإلكترونية، واليوم يفتخر المشرق بتقديم محفظة الهاتف المتحرك الأكثر تقدماً بخصائص تطرح للمرة الأولى في قطاع الخدمات المصرفية. تتيح لعملاء المشرق الدفع بالبطاقة وهي متوفرة على أجهزة أندرويد مع مزايا فريدة من نوعها والأفضل في فئة برامج الولاء، والتي تعمل بشكل مرن في المنافذ التجارية المحلية والعالمية.  

ادفع من خلال الجهاز

تتميز خدمة MashreqPay بسهولة الاستخدام، وهي متاحة لجميع عملاء المشرق الذين يملكون بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم مباشر  من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق سناب وإضافة تفاصيل البطاقة للمحفظة فقط، ويمكن استخدامها بالكامل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت على الهاتف الذكي، فهي مصممة لمنح العملاء تجربة مريحة تقوم على خطوتين فقط هما فتح الهاتف الذكي ووضعه بالقرب من أي جهاز للدفع بالبطاقة.

الأمان

استطعنا لأول مرة في قطاع خدمات الدفع الإلكترونية حل جميع مشاكل العملاء المرتبطة بالأمان والحماية،حيث لا تحتاج هذه الخدمة إلى تخزين معلومات البطاقة الحقيقة في المحفظة، ويستعاض عن ذلك بإعطاء رقم تسلسلي لكل بطاقة، وتحويل أرقام البطاقة الفعلية إلى رقم عشوائي يتم تخزينه في المحفظة، وبالتالي منع المحتالين من الحصول على بيانات البطاقة للتحايل على صاحبها.

المزايا

توفر خدمة MashreqPay عرضاً مميزاً للاسترداد النقدي والمكافآت من خلال قسائم خصم واسترداد نقدي مباشر بمجرد أن يصل المستخدم إلى الحد الأدنى للإنفاق من البطاقة.  

قال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: "يمثل إطلاق خدمة MashreqPay علامة فارقة في الحلول المبتكرة التي يطرحها المشرق، والتي تتضمن السحب النقدي بلا بطاقة إضافة إلى ميزات حماية جديدة للتحكم بالبطاقة وسداد الدفعات عن طريق الهاتف المتحرك بشكل آمن. وأهم ما يميز الخدمة الجديدة هو الأمان والحماية من جهة وسهولة الاستخدام من جهة ثانية."

وأضاف:" عندما يستخدم عملاؤنا خدمة MashreqPay لدى أي متجر،لن يكون بمقدور المتجر رؤية اسم العميل أو رقم بطاقته الائتمانية أو رقمها السري مما يساعد على تقليل احتمال التعرض للاحتيال، وهو ما يعكس اهتمامنا البالغ في وضع مصلحة العميل على قمة أولوياتنا من خلال منح العملاء والتجار تجربة استثنائية للدفع. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ توفر الخدمة أيضاً المكافآت الفورية والاسترداد النقدي".  

وأضاف السيد سوبروتو: "من المعروف أن المشرق قد طرح تطبيق سناب للهاتف المحمول ونال العديد من الجوائز، ونعمل من خلال إطلاق خدمة MashreqPay إلى إغناء الخيارات المطروحة أمام العملاء للدفع الرقمي والدفع بالبطاقة والدفع عن طريق الهاتف المتحرك."

أخبار مرتبطة