المشرق يفوز بجائزة "أفضل قنوات للتواصل الاجتماعي" من أولمبياد الخدمات

الإثنين 30 يناير 2017

دبي - مينا هيرالد: فاز المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة "أفضل قنوات للتواصل الاجتماعي"، ضمن جوائز أولمبياد الخدمات المتميزة 2016 التي تنظمها «إيثوس للحلول المتكاملة»، وتؤكد هذه الجائزة حرص المشرق على تعزيز مشاركة العملاء عبر قنواته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحلل إيثوس للحلول، وهي شركة استشارية مقرها دبي، معطيات السوق بشكل عميق للتعرف على أداء العلامات التجارية عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. ووفقاً لأبحاثها، جاء بنك المشرق في المرتبة الأولى مع أكبر نسبة تفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2016، بالمقارنة مع جميع البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستند فوز المشرق على المتابعة القوية التي تحظى بها قنواته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد متابعي صفحة البنك على موقع فيس بوك أكثر من 680 ألف متابع، كما بلغ عدد متابعي حساب البنك على تويتر أكثر من 50 ألف متابع، وأكثر من 160 ألف متابع على لينكد إن وأكثر من 12 ألف متابع على إنستغرام.

وقال باسكر رنغشاري، رئيس قسم التسويق وخبرة العملاء في المشرق: "نحن فخورون جداً بحصولنا على جائزة من جوائز أولمبياد الخدمات لجهودنا في التواصل مع العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. نحرص على التعرف على احتياجات عملائنا عبر التواصل معهم وتوفير الحلول عبر المشاركة الرقمية والقنوات المبتكرة."

وكان المشرق قد أطلق حملة #youAE السنوية، والتي استمرت من 3 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2016. وقد زادت هذه الحملة من عدد المتابعين لصفحات بنك المشرق عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي بحوالي أكثر من 50 ألف متابع، تركز أغلبهم في موقعي فيس بوك وإنستاغرام.

أخبار مرتبطة