المشرق يعين رئيساً جديداً للخدمات المصرفية الخاصة

الإثنين 31 يوليو 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلن المشرق عن تعيين فيبول كابور في منصب رئيس الخدمات المصرفية الخاصة  في البنك خلفاً لراجيش ملكاني، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات الذي سيتابع مسيرته المهنية مع منصب جديد خارج البنك. وكان راجيش عضوًا مهمًا في فريق كبار مديري قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، ويقّدر المشرق مساهمته القيّمة خلال فترة عمله.

 فيبول كابور، وهو خبير مصرفي كان يعمل في سيتي بنك، وله سجل حافل يمتد لخمسة وعشرين عامًا من الخبرة في تطوير الخدمات المصرفية للأفراد. وعمل سابقًا في الهند والبحرين ودبي وسنغافورة ولندن، فاكتسب خبرة كبيرة في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات ضمن مناطق جغرافية متعددة. وكان كابور مسؤولًا عن تطوير أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، وتنمية الأعمال التجارية مع العملاء أصحاب الثروات. وكان مسؤولاً في منصبه الأخير لدى سانسونس لندن، عن توسيع قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وآسيا، وعمل كمستشار أول لشركات التقنية المالية الناشئة في الخدمات المالية.

 ومن ناحیة أخرى، صرح البنك عن مغادرة ألكسندر سواريز للبنك بعد أن كان مدیر الخدمات المصرفیة الاستثماریة في المشرق. ويأتي قرار سواريز متماشياً مع رغبته في فرصة جديدة خارج دول الخليج بعد عشرة أعوام قضاها في المنطقة. وأعلن البنك عن تقديره لمساهمات سواريز الرئيسية في تعزيز قدرات البنك في إدارة الثروات. وسيتم الإعلان عن تعيين مدير الخدمات المصرفیة الاستثماریةفي المشرق الجديد له في الوقت المناسب.

أخبار مرتبطة