المشرق يطور "سناب" التطبيق المصرفي عبر الهواتف المتحركة

الإثنين 24 أبريل 2017

الدوحة - مينا هيرالد: عزز بنك المشرق قطر، المؤسسة المالية الرائدة في المنطقة، تطبيق "سناب" للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، وذلك عبر تقديم مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة سهلة الاستخدام لجعل تجربة خدمة العملاء عبر الهاتف المحمول أكثر سهولة، مواصلاً سعيه الدائم لتقديم أحدث وأفضل الابتكارات لعملائه.
يقدم التطبيق من خلال تحديثه الحالي الخيار للعملاء بالتسجيل مباشرة عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بهم لإنشاء اسم المستخدم أو كلمة المرور. وإذا كان لدى العملاء حساب على منصة المشرق الإلكترونية المشرق أونلاين، فسيكون باستطاعتهم استعمال اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلين. ويمكن لمستخدمي تطبيق "سناب" التحكم بشكل كامل بالإنفاق باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم، بالإضافة إلى ميزات الأمان التي تسمح للمستخدمين إيقاف البطاقات بشكل فوري أو منع استخدامها في بلد معين. ويمكن للعملاء أيضاً تغيير حد المعاملات اليومية حسب المبلغ على البطاقة والحصول على رقم التعريف الشخصي للمعاملات. كما ولا تزال النسخة المحدثة من التطبيق تضم ميزات الأمان السابقة نفسها، مثل تسجيل الدخول عن طريق بصمات الأصابع.
ومع دمج تطبيق "سناب" مع ميزة المساعد الشخصي الافتراضي في هواتف آبل، سيري، فإن مستخدمي هواتف "آي فون" سيتمكنون من إرسال الأموال ببساطة عن طريق استخدام التعليمات الصوتية. ويرسل التطبيق الإشعارات من خلال ميزة التنبيه المدمجة فيه، والتي تبقي العملاء على اطلاع كامل بكل ما يحدث في حساباتهم المصرفية المسجلة والبطاقات المرتبطة بها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل إدارة التنبيهات التي يتلقاها وعرض تنبيهات وإشعارات المعاملات السابقة.
وقال توران آصف، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق قطر: "يعدّ سناب التطبيق الأكثر تطوراً من بين التطبيقات المصرفية التي توفر الحلول المصرفية المبتكرة، ولأننا نقدر وقت عملائنا ونحرص على تلبية تطلعاتهم قمنا بتحديث تطبيق سناب، حيث يبحث العملاء دائماً عن طرق تمكّنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية خلال تنقلهم، وهذا التطبيق هو حل مصرفي فعال وآمن عبر الهاتف المحمول".
وأضاف آصف: "ندرك في المشرق أننا بحاجة إلى الاستمرار في تقديم حلول تخدم العملاء، وبالتالي فإن هذا التحديث يؤكد مجدداً حرصنا على تقديم أفضل وأحدث الابتكارات في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، وضمان وصول خدمات المشرق بسهولة وبساطة لكافة عملائنا".

إقرأ أيضا