المشرق يطلق عرض حصري لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال

الإثنين 04 سبتمبر 2017
روهيت جارج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال في المشرق
دبي - مينا هيرالد:

يعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق عرض حصري للاسترداد النقدي، حيث يتيح البنك الفرصة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال كسب مكافآت تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم إماراتي.

وسيتمكن العملاء من المشاركة بهذه الحملة عند إضافة مبلغ 50 ألف درهم إماراتي أو أكثر إلى رصيد حسابهم الحالي. وتستمر الحملة لغاية 30 سبتمبر 2017، ويمكن للشركات زيادة أرصدة حساباتها وكسب المكافآت لتبدأ من 350 درهم إماراتي لكل زيادة قدرها 50 ألف درهم إماراتي، وتزيد مع زيادة قيمة الإيداعات خلال فترة الحملة.

وقال روهيت جارج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال في المشرق: "إننا في المشرق نحرص على توفير أفضل الحلول لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال بالإضافة إلى توفير المرونة والملاءمة في إجراء معاملاتهم لتساعدهم على تطوير أعمالهم من خلال منصات مخصصة عبر الانترنت والهاتف المحمول، واجهزة إيداع النقد والشيكات وحلول صرف العملات الأجنبية وخدمات إدارة النقد والخدمات التجارية وغيرها الكثير. ونستمر في إطلاق العروض التي تتيح للعملاء الاستفادة من برامج المكافآت التي نقدمها، كما نسعى للاستمرار في تقديم المزيد من الحلول المصرفية لعملائنا لتطوير أعمالهم".

أخبار مرتبطة