المشرق يطلق «غلوبال كاش باك مارت» للتسوق الإلكتروني

الخميس 14 سبتمبر 2017
بانكاج كاندرا، رئيس قسم المدفوعات والخدمات المصرفية الشخصية في المشرق
دبي - مينا هيرالد:

أطلق المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، منصة «غلوبال كاش باك مارت» الحصرية للتسوق الإلكتروني  لجميع عملاء المشرق من حاملي بطاقات الائتمان المميزة "سمارت سيفر غلوبال".

وتتيح هذه المنصة لحاملي بطاقة "سمارت سيفر غلوبال" التسوق عبر الإنترنت والاختيار بين أكثر من 2500 علامة تجارية رائدة، بما في ذلك Hotels.com وMacy’s وبلومينغديلز وإكسبيديا وفليبكارت وأمازون وماركس آند سبينسر والكثير غيرها، إضافةً إلى الاسترجاع النقدي عند التسوق عبر الإنترنت باستخدام هذه المنصة يصل إلى 6%.  ولإستكمال تجربة الشراء المميزة، أبرم المشرق إتفاقية مع "شوب آند شيب" ليقدم لعملائه 15٪ خصم على رسوم التسليم.

وقال بانكاج كاندرا، رئيس قسم المدفوعات والخدمات المصرفية الشخصية في المشرق: "سجلت أسواق التجارة الإلكترونية نمواً بنسبة 25% إلى 30% على أساس سنوي، عزز المشرق مكانته الريادية في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لأسواق التجارة الإلكترونية، ومن أبرزها إطلاق منصة «غلوبال كاش باك مارت» التي تعتبر نقلة نوعية هامة يقوم بها البنك في المجال الرقمي. يمكن الان لعملائنا ليس فقط الوصول بشكل حصري ومجاني إلى أفضل العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية، ولكن سيتمتع العملاء بتجربة تسوق سلسة وآمنة. والاسترداد النقدي الإضافي على هذه المعاملات هو ما يجعل هذه المشتريات عبر الإنترنت أكثر قيمة للعملاء".

تضم منصة «غلوبال كاش باك مارت» أكثر من 2500 علامة تجارية مدرجة ضمن فئات رئيسية هي: السفر والإلكترونيات والمتاجر. يتم تصنيف العلامات التجارية حسب البلد، مما يجعل التصفح والاختيار أسهل. ويتم تحديث قائمة العلامات التجارية بشكل مستمر لتلبي احتياجات العملاء.

أخبار مرتبطة