المشرق قطر يطلق عروضاً جديدة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة

الأربعاء 08 مارس 2017
توران آصف

الدوحة - مينا هيرالد: أعلن بنك المشرق قطر، المؤسسة المالية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق عروض فريدة لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، المشرق الذهبي، وتتضمن تقديم مزايا عديدة للودائع وتحويل الراتب.

ويمكن للعملاء القطريين التأهل لينضموا للمشرق الذهبي عن طريق تحويل راتب يتجاوز 50 ألف ريال قطري إضافة إلى تقديم طلب للحصول على قرض شخصي وبطاقة ائتمانية. وتشمل المزايا، تذاكر طيران وإقامة في فندق لشخصين ولمدة ليلتين في دبي، وإمكانية تأجيل الدفع لمدة ثلاثة أشهر على جميع القروض الشخصية، وبطاقة ائتمانية بلاتينية دون رسوم سنوية. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العميل على مزايا إضافية مجانية مثل خدمة "مرحبا" في دبي.

يمكن للعملاء أيضاً اختيار العرض الثاني، حيث يتوجب على العميل إيداع مبلغ 300 ألف ريال قطري، ليحصل في المقابل على مزايا حصرية منها تذاكر طيران وإقامة بفندق في دبي، بالإضافة إلى مزايا أسعار صرف تفضيلية، وخدمات تحويل الأموال مجاناً، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا الفريدة في دبي.

وقال توران آصف، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق قطر: "نحن ملتزمون بمواصلة تقديم عروض مميزة ومصممة خصيصاً لعملاء المشرق الذهبي، لنضمن لهم الحصول على مزايا ومكافآت بشكل دائم. وتعد الاحتياجات المالية لعملائنا في قسم الخدمات المصرفية المميزة فريدة، لذلك صممنا الحلول المالية التي تلبي تطلعاتهم".

أما للعملاء غير القطريين، فيحصل العميل الذي يقوم بإيداع مبلغ بين 300 ألف و500 ألف ريال قطري على فرصة الحصول على تذكرتين مجانيتين لرحلة إلى دبي عند الإنفاق بإستخدام البطاقة الائتمانية. كما سيحصل العملاء الذين يقومون بإيداع مبلغ يزيد عن 500 ألف ريال قطري على إقامة لشخصين ولمدة ثلاثة أيام بفندق في دبي. وتشمل المزايا الاسترجاع النقدي عند تسديد الفواتير وتحويل الأموال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو عبر تطبيق المشرق "سناب".

تجدر الإشارة إلى أنّ المشرق الذهبي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة، حيث يُخصص لهم مدير علاقات مصرفية متخصص ومعتمد بشؤون الاستثمار لكل عميل، يعمل بمثابة مخطط مالي لمساعدة العميل في اتخاذ القرارات، ويقوم بدراسة الاحتياجات المالية المحددة لكل عميل ويقدم الحلول المناسبة. ويحصل عملاء المشرق الذهبي أيضاً على تقييم مالي مجاني كل بضعة أشهر، لضمان بقاء العملاء على المسار الصحيح نحو تحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل.

إقرأ أيضا