اتفاقية تعاون استراتيجي بين بنك المشرق وكومرتس بنك الألماني حول العملاء متعددي الجنسيات والشركات

الإثنين 08 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: من الآن فصاعداً، يمكن للعملاء متعددي الجنسيات والشركات من كومرتس بنك، الاستفادة من منتجات وخدمات بنك المشرق في الإمارات العربية المتحدة وشبكة فروعه الشرق الأوسط.

وكجزء من هذا التعاون، سيأسس بنك المشرق مكتب ألماني في فرعه الرئيسي في دبي، وسيترأس هذه الوحدة الجديدة المخصصة للعلاقات، خبير مصرفي من كومرتس بنك، وستتيح خدمة عملاء كومرتس بنك من الألمان والأوروبيين ومتعددي الجنسيات والشركات من الفرع.

وقال نبيل وحيد رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار: " أحد مبادراتنا الرئيسية خلال العامين الماضيين هي أن نصبح البنك الإقليمي المفضل لدى الشركات المتعددة الجنسيات، ونحن متحمسون للدخول في هذا التعاون مع كومرتس بنك، والذي سيتيح لنا الاستفادة من عملاء كومرتس بنك وتعزيز الخدمات المصرفية لبنك المشرق عبر خبرتنا في المنطقة".

وقال رونالد بوهم عضو مجلس إدارة الشركات الدولية: "تماشياً مع استراتيجيتنا عبر الحدود، فإن التعاون الجديد يدعم هدفنا المتمثل في كوننا الشريك الاستراتيجي الدولي للشركات الألمانية والأوروبية، ونحن سعداء جداً بأننا سنمكن عملائنا من الوصول إلى حلول التمويل وغيرها من الخدمات الممتازة في الشرق الأوسط من خلال بنك المشرق".

ويعد بنك المشرق أقدم بنك خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدم حلولاً وخدمات مالية حازت على العديد من الجوائز، وطوال تاريخه الممتد لـ 50 عاماً، واصل المشرق تميزه من خلال تقديم أهم الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة، مما مكنه من تلبية تطلعات عملائه. واليوم، يتمتع المشرق بحضور كبير في 11 دولة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة بواقع 21 فرعاً ومكتب منتشرين في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأفريقيا. وتتمثل رؤية المشرق في أن يكون البنك الأكثر تقدماً في المنطقة، عزز بنك المشرق مكانته الريادية في القطاع المصرفي بتوفير الإمكانات والحلول المبتكرة وتقديم خدمات مصرفية فريدة من نوعها وتشمل مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، مجموعة الخدمات المصرفية الدولية، ومجموعة الخزينة وأسواق المال، ويوفر البنك لعملائه أيضاً الخدمات المصرفية الإسلامية.

وكومرتس بنك هو البنك التجاري الدولي الرائد والذي يملك فروعاً ومكاتب فيما يقرب من 50 دولة، ويسعى كومرتس بنك مع بنك المشرق مرة أخرى بتوسيع شبكته الدولية من البنوك الشريكة للعملاء متعددي الجنسيات والشركات، مما يسمح للبنك بتقديم الدعم السريع والفعال لعملائه في الأسواق العالمية.

أخبار مرتبطة