المشرق يطلق بطاقة سمارت سيفر جلوبال مع ميزة الاسترداد النقدي حول العالم مع وورلد ماستركارد الائتمانية

الخميس 16 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أطلق المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، البطاقة الائتمانية الجديدة "سمارت سيفر جلوبال" وورلد ماستركارد الائتمانية، مع ميزة الاسترداد النقدي المتوفرة على منصة ماستركارد العالمية.
تتيح بطاقة "سمارت سيفر جلوبال" للعملاء خاصية التسوق بطريقة ذكية، وتقدم ما يصل إلى 6% استرداد نقدي على النفقات الدولية، و2,5% على كافة المشتريات المحلية. كما يمكن للعملاء الاستفادة من استرداد نقدي تصل نسبته إلى 10% على تذاكر السفر وحجوزات الفنادق والمشتريات من الأسواق الحرة.
والتزاماً بتقديم أفضل الخدمات المصرفية المبتكرة، أطلق المشرق منصة (Global Cashback Mart) الجديدة لأول مرة في دولة الإمارات، وهي بوابة إلكترونية حصرية تمكّن حاملي بطاقات "سمارت سيفر جلوبال" من التسوق مباشرةً عبر الإنترنت والاختيار بين أكثر من 2,500 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم منها أمازون، ماسيز، بلومينغ دايلز وهوتيلز دوت كوم وفليب كارت ونايك وموذركير، والحصول على استرداد نقدي إضافي يصل إلى 6%. كما سيحصل عملاء "سمارت سيفر جلوبال" أيضاً على استرداد نقدي يصل إلى 10% في أكثر من 450 متجراً مشاركاً لـ 50 علامة تجارية رائدة في دولة الإمارات ومنها جوي الوكاس، فلامنت، ديزغوال، معهد الإمارات للسياقة، جاكيس للإلكترونيات، جيرارد داريل وغيرها الكثير.
وقال بانكاج كاندرا، رئيس قسم البطاقات والخدمات المصرفية الشخصية في المشرق: "يعد الاسترداد النقدي من بين المكافآت الأفضل للعديد من العملاء. ومع ذلك، أظهرت الدراسات الخاصة لدينا أن العملاء يتطلعون للحصول على عروض إضافية في فئات محددة. حيث تقدم بطاقة ’سمارت سيفر جلوبال‘" مفهوماً جديداً للتوفير الذكي، وذلك من خلال تقديم المكافآت للعملاء ليس فقط مقابل النفقات اليومية الإعتيادية، بل مقابل جميع مشترياتهم سواءً داخل دولة الإمارات أو حول العالم. وتتيح بطاقة "سمارت سيفر جلوبال" للعملاء السفر والتسوق والعيش والتوفير بطريقة ذكية".
من جهته قال إياد الكردي، مدير عام ماستركارد في منطقة الخليج الجنوبي والمستشار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تقدم منتجاتنا لحاملي البطاقات الائتمانية مزايا قيّمة ومميزة، ما يجعل الدفعات الإلكترونية مجزية بشكل أكبر. وتعزز بطاقة ’سمارت سيفر جلوبال‘ الائتمانية من ماستركارد تجربة الدفع لحامليها، وتقدم طرقاً سهلة ومريحة للدفعات اليومية، إلى جانب مجموعة إضافية من المزايا على برنامج وورلد العالمي. وسواءً اختار العملاء التسوق عبر الإنترنت أو بالطريقة التقليدية، وإذا كانوا داخل دولة الإمارات أو خارجها، نؤكد لهم أنهم سيحظون بتجربة دفع آمنة وسلسة".

أخبار مرتبطة