دوبيزل العقارية تحدد أبرز المجمعات السكنية القريبة من الحدائق والمرافق الرياضية في دبي

الأحد 04 نوفمبر 2018
سامر عابدين، المدير العام لدوبيزل العقارية
دبي - مينا هيرالد:

إحتفالاً ببدء تحدي دبي للياقة 2018، تستعرض دوبيزل العقارية متوسط إيجارات وأسعار العقارات المعروضة على المنصة في المُجمّعات الواقعة على مقربة من الحدائق والمساحات الخضراء التي تضمّ مرافق ترفيهية ورياضية في دبي.

في مساعي دبي لتُصبح أكثر المدن نشاطاً على مستوى العالم، يهدف تحدي دبي للياقة إلى تشجيع المقيمين على تخصيص 30 دقيقة للنشاط البدني يومياً لمدة 30 يوماً للتمتع بحياة صحية. ودعماً لهذا التحدي، تُقدّم دوبيزل العقارية بعض من أفضل المُجمّعات السكنية في دبي لتتمكن من تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

تضم هذه المُجمّعات مساحات خضراء شاسعة، وعشرات الحدائق المُجهزة بمسارات للجري، وبعض أفضل ملاعب الجولف في العالم، ومجموعة من ملاعب كرة السلة والتنس في الهواء الطلق:

شقق الإيجار

تتميّز أبراج بحيرات جميرا بمساحات خضراء وفيرة، بحيث تحتضن حديقة تمتدّ على مساحة 55,000 متر مُربّع، مناسبة ليُمارس الكبار والصغار على حد سواء 30 دقيقة من النشاطات يومياً، إلى جانب مسارات على ضفاف البحيرات لممارسة الأنشطة في الهواء الطلق كالمشي أو الجري. وتُقدّم أبراج بحيرات جميرا شققاً من غرفتي نوم بمتوسط إيجار يبلغ 102,000 درهم سنوياً.

أما مردف، فتقع على مقربة من حديقة مشرف المُمتدة على مساحة 5,25 كيلومتر مُربّع وتحتضن مساراً للجري وركوب الدراجات، وبركة سباحة وملاعب رياضية متعددة بالإضافة إلى أنشطة ركوب الجمال ومركز للفروسية. ما يجعل منها المكان المثالي ليوم مليء بالمرح العائلي والأنشطة البدنية. يبلغ متوسط إيجار الشقق المُكوّنة من غرفتي نوم 84,000 درهم، والشقة المُكوّنة من 3 غرف نوم 100,000 درهم.

تحتضن منطقة بر دبي حديقة الخور التي تُعد واحدة من أقدم المنتزهات وثاني أكبرها في المدينة. تضم هذه الحديقة مناطق لعب للأطفال وخدمة تأجير الدراجات الهوائية ومساحات خضراء واسعة ومسارات طبيعية. بالإضافة إلى ذلك، يقع نادي خور دبي للجولف واليخوت على الجانب الآخر منها، ويضم ملعب جولف من 18 حفرة مُجهز للمنافسات الدولية. يبلغ متوسط إيجارات الشقق المُكوّنة من غرفتي نوم في هذا المنطقة 83,000 درهم سنوياً.

وأخيراً، تضمّ منطقة البرشاء حديقة بحيرة البرشاء بمسار ركوب دائري للدراجات ومسار للركض، مما يجعلها مثالية لجميع أفراد الأسرة لممارسة بعض التمارين الرياضية وسط 50 فداناً من المساحات الخضراء الجميلة. كما تُوفر الحديقة مساحة تمارين مجانية مُجهزة بمعدات اللياقة البدنية بما في ذلك رفع الأثقال ومعدات التجديف. كما يتم إقامة دروس يوجا مجانية عند غروب الشمس من تنظيم Lakshya Yoga مساء كل سبت للراغبين في الاسترخاء والتأمل. يصل متوسط إيجار الشقق المُكوّنة من غرفتي نوم في هذه المنطقة إلى 87,000 درهم سنوياً

في هذا السياق قال سامر عابدين، المدير العام لدوبيزل العقارية: "تحتضن مدينة دبي النابضة بالحياة مساحات خضراء جميلة ليستمتع بها المقيمون، إلى جانب مناظرها العمرانية المميّزة والكثير من الإنجازات العالمية. سواء أكنت ترغب في العيش بجوار أحد ملاعب الجولف المُتعددة في دبي أو الحدائق الجميلة أو المرافق الترفيهية، ثمة مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة بأسعار معقولة ستساعدك على تحقيق أهدافك في تحدي دبي للياقة."

فلل للبيع

بالنسبة لأولئك الذين يتطلّعون إلى الاستثمار في دبي، تحتضن المرابع العربية ملعب جولف إحترافي بالقرب من نادي دبي للبولو والفروسية، ويبلغ متوسط سعر الفيلا من ثلاث غرف نوم 992 درهم للقدم المُربّع. كما يمكن التوجه إلى دبي أوتودروم الواقع في الجوار للتمتع بأمسية مجانية من ركوب الدراجات الهوائية والجري والمشي أو ركوب الزلاجات كل ليلة أربعاء في مضمار "كلوب سيركيت" الذي يمتدّ على مسافة 2.46 كلم.

في حين تُوفر عقارات جميرا للجولف، التي تضمّ المنازل الفاخرة والمرافق الترفيهية المحاطة بملعبين لبطولات الجولف بمعايير عالمية، فللاً من ثلاث غرف نوم بسعر 1,127 درهم للقدم المُربّع.

  أما للباحثين عن فلل أكبر حجماً، تُتيح منطقة إميراتس ليفنج، وتحديداً مُجمّع تلال الإمارات، خيارات مناسبة للغاية. إذ يضم هذا المُجمّع ملعباً فخماً للجولف، ويصل متوسط سعر الفلل من خمس غرف نوم إلى 2,103 درهم للقدم المُربّع. بينما يبلغ متوسط سعر الفلل من 5 غرف نوم في منطقة البحيرات 1,800 درهم للقدم المُربّع، وهي منطقة تُوفر 6 حدائق و9 ملاعب كرة سلة وملعبي تنس وملعب لكرة القدم ومنطقة لعب للأطفال.

تتمتّع دبي بالكثير من المساحات التي تضمّ مرافق ترفيهية ورياضية مع توافر الخيارات السكنية على مقربة منها. ومع أكثر من 130 ألف عقار للبيع والتأجير على منصتها، تقوم دوبيزل العقارية بشكل دوري بمشاركة الإتجاهات والرؤى المتعمقة لتمكين السكان من اتخاذ القرارات المناسبة في ما يتعلّق بشراء أو استئجار عقارهم.

إقرأ أيضا