داماك العقارية تطلق فلل كازابلانكا كجزء من عروضها الرمضانية

الثلاثاء 30 مايو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن إطلاق فلل كازابلانكا، وهي مجموعة من الفلل "البوتيك" المفروشة الفاخرة متكاملة الخدمات في دبي، والمستوحاة من أجواء مدينة كازابلانكا الساحرة والنابضة بالحياة. وكجزء من العروض الرمضانية للشركة هذا العام، توفر داماك العقارية للمستثمرين والعملاء الفرصة لدفع 60% من قيمة العقار عند اكتمال التنفيذ.

وتشتهر كازابلانكا بكونها مدينة ساحرة تشع بالإلهام وإثارة الفضول في الوقت ذاته. ومع تأثرها بالثقافة والهندسة المعمارية الأوروبية العريقة، تمتاز هذه الوجهة الرائعة بأجواء من الحيوية والبهجة المتجددة، ما ينقل السكان والزوار على حد سواء إلى أجواء مغربية أصيلة تبعث على الاسترخاء والراحة.

وستطرح داماك العقارية فلل كازابلانكا للبيع يوم الأربعاء الموافق 31 مايو، في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي، قاعة سيردال، وذلك من الساعة 7 مساءً إلى 2 صباحاً. ولتقديم العرض الجديد إلى السوق، تدعو داماك العقارية المستثمرين والعملاء لتناول الإفطار والسحور خلال هذه الفترة.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "تمثل فلل كازابلانكا أول سلسلة من العروض الخاصة والترويجية التي نطلقها خلال شهر رمضان المبارك هذا العام. ومع هذه الوحدات السكنية المميزة، فإن الأمر يتخطى مجرد الفيلا، مع القيمة التي يحملها العقار، والتصميم المعماري الملهم، إلى الأجواء التي تجمع بين الحيوية والهدوء في انسجام تام. وسواءً كنت مستثمراً أو مستخدماً نهائياً، فإن فلل كازابلانكا المفروشة متكاملة الخدمات ستشكل لك استثماراً عقارياً مجزياً أو منزلاً فريداً في مجتمع غولف عالمي".

ومع تصميم عصري بنوافذ زجاجية كبيرة، ومساحات تكسوها الخضرة اليانعة، فضلاً عن التصميم الداخلي والتجهيزات الفاخرة، تشكل فلل كازابلانكا الخيار الأمثل لشخص يبحث عن منزل مع اهتمام بالغ بأقصى معايير الجودة وأدق التفاصيل.

وتقع فلل كازابلانكا وسط المساحات الخضراء لمشروع أكويا أكسجين، المجتمع المتكامل الذي يضم جميع العناصر اللازمة للاستمتاع بنمط حياة سعيد وصحي، مع طيف واسع من خيارات التسوق والمطاعم ومرافق الترفيه، جنباً إلى جنب مع وسائل الراحة ومرافق الحياة اليومية مثل المدارس ودور الحضانة.

ومع موقعها الفريد في وسط مجتمع الغولف، تقدم فلل كازابلانكا لعشاق هذه الرياضة من السكان أسلوب الحياة الأمثل، مع أرقى مرافق التدريب تحت إشراف مدربين حائزين على إجازة رابطة الغولف للمحترفين (PGA)، إلى أحدث التجهيزات والمطاعم عالمية المستوى والمتاجر المتخصصة في لوازم الغولف.

أخبار مرتبطة