داماك العقارية تطلق مشروع منازل فاخرة في منطقة الخليج التجاري - دبي بأقساطٍ شهرية بقيمة 6999 درهم إماراتي

الأربعاء 19 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت ’داماك العقارية‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن إطلاق مشروعها العقاري الجديد ’زاده‘، وهو عبارة عن برج في منطقة الخليج التجاري بدبي، يضم شققاً رائعة التصميم بغرفة نوم واحدة توفر إطلالات خلابة على قناة دبي المائية الشهيرة. وسيتم إطلاق المشروع رسمياً يوم 29 يونيو 2019، وستبدأ أسعار الشقق من 699,999 درهم إماراتي. ستقدم ’داماك العقارية‘ للمشترين المحتملين عرضاً مميزاً يتيح لهم سداد ثمن الشقق على أقساط شهرية بقيمة 6999 درهم إماراتي لمدة خمس سنوات.

ويأتي إطلاق مشروع ’زاده‘ استجابةً للطلب المتزايد في المنطقة على الشقق العصرية التي تجسّد أرقى مفاهيم المعيشة الفاخرة بأسعارٍ معقولة. ويتمتع برج ’زاده‘ بموقعٍ استراتيجي ضمن مجتمعٍ رئيسي قائمٍ بحد ذاته في منطقة الخليج التجاري؛ وهو يوفر للقاطنين مرافق ووسائل راحة عالمية المستوى، تشمل بركة سباحة وملعباً مخصصاً للأطفال ومركزاً للياقة البدنية، وغيرها الكثير. ونظراً لموقعه الفريد وسط أحد أشهر الأحياء بدبي، سيستمتع القاطنون بأرقى تجارب التسوق والمطاعم والمقاهي ووجهات الترفيه في المناطق المجاورة للمشروع.

وفي معرض كلمته خلال الفعالية المخصصة لإطلاق المشروع ، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول لدى ’داماك العقارية‘: "يسرّنا الإعلان عن إطلاق برج ’زاده‘ الذي يمثل أحدث مشاريع ’داماك العقارية‘ في قطاع العقارات السكنية الفاخرة، الذي يأتي استجابة للتطور المتسارع الذي تشهده سوق العقارات في دبي، والمترافق مع تنامي الطلب على المنازل التي تقدّم لقطانيها أرقى مفاهيم المعيشة الفاخرة بأسعارٍ معقولة. ويجسّد برج ’زاده‘ مزيجاً مثالياً بين الموقع الرائع والقيمة الفريدة التي تقدمها ’داماك‘ في مشاريعها لإثراء حياة القاطنين. ونأمل أن يستفيد عملاؤنا من عرض شراء الشقق بالتقسيط خلال فعالية إطلاق المشروع رسمياً يوم 29 يونيو".

ويتزامن إطلاق مشروع ’زاده‘ مع مواصلة ’داماك العقارية‘ التزامها باستكمال مشاريعها العقارية قيد التطوير حالياً. فقد أعلنت الشركة في وقتٍ سابق من العام الجاري عن تسليم 727 منزلاً جديداً في مشروع ’غالية‘، وهو أول مشروع تُخصصه الشركة للشقق الفاخرة المفروشة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلاميّة. كما وتستعد الشركة لتسليم أكثر من 1500 وحدة جديدة على مدى الأشهر القليلة المقبلة.

إقرأ أيضا