داماك العقارية تطلق "ذا بيتش في نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز"

الثلاثاء 12 يوليو 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت داماك العقارية اليوم عن إطلاق مشروع "ذا بيتش في نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز"، وهو مجموعة جديدة ملهمة من الشقق المتميزة بأسلوب حياة يتسم بالشواطىء والغولف ضمن مجمتع "أكويا أكسجين" التطويري في دبي.

ويتألف مشروع "نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز" من خمسة أبراج. وفي المرحلة الأولى، سيتم طرح الشقق المؤلفة من 3 غرف نوم بأسعارٍ تبدأ من 1,25 مليون درهم إماراتي مع خطة سداد على مدى ثلاث سنوات. ويمكن للمستثمرين الراغبين في الشراء زيارة "ميزون كافيه" في "داماك ميزون كنال فيوز"، الواقع في شارع الأبراج في منطقة الخليج التجاري، وذلك يوم الأربعاء 13 يوليو من الساعة 12 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل.

وقد تم تصميم هذه الشقق المؤلفة من 3 غرف نوم خصيصاً لجيل الألفية - الأزواج والأسر الشابة التي تبحث عن الإقامة الدائمة أو قضاء العطلات، والتي تركز على أسلوب حياة عصري ورفاهية ضمن مجتمع عصري اَمن.

وسيوفر المجتمع السكني-الفندقي للسكان والزوار على حد سواء تجربة عيش تحاكي العطلات مع إطلالة على الغولف، والمسابح الواسعة المحاطة بالشواطئ الرملية الاصطناعية، والمطاعم، والمقاهي، والمناطق الترفيهية، بالإضافة إلى الصالات الرياضية العصرية، ومرافق السبا، ومساحات اللعب المخصصة للأطفال. وسوف تستفيد الوحدات السكنية من خدمات الضيافة التابعة لـ "داماك ميزون دو فيل نافيتاس" المجاورة.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: "يلبي مشروع ’ذا بيتش في نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز‘ تطلعات الباحثين عن الاستمتاع بنمط حياة يحاكي المنتجعات ويبعث الاسترخاء، إضافةً إلى الأجواء البعيدة عن صخب المدينة. ويُعَد الهدوء الذي يسود هذا المجتمع والمساحات الخضراء الواسعة الخيار الأمثل للذين يثمنون أجواء الهدوء بمحيط واجهة شاطئية، مع إمكانية الوصول بسهولةٍ إلى جميع أركان المدينة. وستوفر أيضاً الوحدات الفندقية للمستثمرين فرصة الاستفادة من ازدهار قطاع الضيافة في الإمارة، مع عوائد مجزية وإدارة سلسة من خلال عقد تأجير مع المشغل الذي يتولى مهام كافة أعمال الإدارة والتنظيم والحجوزات والصيانة".

ويقع مشروع ’ذا بيتش في نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز‘ في مجتمع "أكويا أكسجين" التطويري الممتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة، والذي يُعَد أول مشروع سكني "أخضر" في دبي والحائز على جائزة أفضل مشروع مضمار غولف ضمن جوائز العقارات الدولية. وسيوفر للسكان فرصة العيش وسط المساحات الخضراء الرحبة التي يَسهل الوصول إليها والتي توفر أجواءً من الهدوء والسكينة تُشعرهم وكأنهم في قلب الطبيعة. كما سيستفيد المستثمرون من فرصة الوصول إلى مرافق عالمية المستوى في "أكويا أكسجين"، بما في ذلك مضمار للغولف مكون من 18 حفرة من تصميم تايغر وودز، ومنطقة التجزئة والترفيه الفاخرة "فيستلكس"، والضيافة والترفيه، وأول غابة إستوائية في دبي، فضلاً عن الخيارات الصحية لتناول الطعام، وسوق عضوية طازجة، ومدارس، ودور حضانة.

أخبار مرتبطة