"الشعفار للتصميم الداخلي" تعين مديراً عاماً جديداً لتعزيز نمو وتنوع الأعمال

الأحد 11 يونيو 2017
Mazen Kaba, MD, Al Shafar Interiors

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "الشعفار للتصميم الداخلي" (ASI) التابعة لمجموعة "الشعفار للمقاولات العامة" (ASGC) عن إطلاق استراتيجيتها الجديدة والتي تتركز على زيادة تنوع فرص الأعمال والنمو المستقبلي.

وفي ذات الإطار، أعلنتASI "الشعفار للتصميم الداخلي" عن تعيين مازن كبا مديراً عاماً للشركة وذلك في خطوة تهدف إلى إدارة وتنفيذ خططها الاستراتيجية الجديدة، والتي تتضمن تسليم مجموعة من المشاريع المرموقة بما في ذلك المرحلة الثانية والثالثة من مشروع "المجتمع الأخضر"، ومشروع جزيرة "بلو ووترز" السكني، ومتاجر الشاطئ المفتوح.

وينضم مازن إلى "الشعفار للتصميم الداخلي" مصحوباً بخبرة طويلة في الإدارة العليا تتجاوز العقدين من الزمن. ونظراً لإشرافه على تسليم العديد من المشاريع التي تبلغ كلفتها ملايين الدولارات في دولة الإمارات والسعودية ومصر وأنجولا وسوريا، سوف يشارك مازن في عدد من مشاريع الشركة الرئيسية. وسوف يتضمن ذلك مشاريع تحت مظلة "الشعفار للمقاولات العامة"، فضلاً عن التعاون مع مقاولين رائدين آخرين.

وبهذه المناسبة، قال بيشوي عزمي الرئيس التنفيذي لشركة "ASGC": "لا شك أن ما يتمتع به مازن من خلفية وخبرة طويلة في العمل، يجعل منه الخيار الأمثل لقيادة العمليات التشغيلية في ’الشعفار للتصميم الداخلي‘ نحو تحقيق أهدافنا الحالية والمستقبلية. كما يأتي سجله الحافل بالإنجازات في تسليم مشاريع عالية القيمة وفق أعلى المعايير العالمية منسجماً مع رسالتنا الرامية إلى تطوير تصاميم داخلية عالمية المستوى، ونحن على ثقة من قدراته وإمكاناته في شغل منصب العضو المنتدب لـ ’الشعفار للتصميم الداخلي‘".

من جانبه، قال مازن كبا: "تمثل ’الشعفار للتصميم الداخلي‘ القيم التي أثمنها وأقدرها والتي ينبغي أن تكون في كل الشركات، وهي الالتزام بالجودة، وتوفير الحلول المتطورة، واعتماد أفضل الممارسات العالمية، من خلال تصاميم صنعت ببراعة وفق توقعات العملاء. وسأسعى من خلال منصبي الجديد كعضو منتدب للشركة إلى توفير قيمة أكبر لعلامتنا التجارية وعملائنا عن طريق اتباع طرق وأساليب جديدة في العمل وتنويع إمكاناتنا واستغلال عدد الفرص الكبيرة التي باعتقادنا سيتيحها معرض ’إكسبو 2020‘ في مجالنا".

ويمثل التنوع أحد الاعتبارات الرئيسية لـ "الشعفار للتصميم الداخلي"، حيث تسعى الشركة إلى تعزيز قدراتها وإمكاناتها في التخصيص عن طريق إدخال خطوط عمل جديدة واستقطاب كفاءات عالية. وسوف يضطلع مازن بكل ذلك بالإضافة إلى زيادة الكفاءة التشغيلية وإطلاق تطورات تقنية وطرق تصنيع جديدة.

إقرأ أيضا

Search form