"أيكون سيتي" يطلق أول وحدات سكنية مطلة على شارع الشيخ زايد وقناة دبي المائية

الثلاثاء 07 يونيو 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، اليوم، عن إطلاق البرج السكني الذي طال انتظاره ضمن مشروع "أيكون سيتي". وسيضم البرج المؤلف من 60 طابقاً وحدات سكنية فاخرة وسيشكل جزءاً من مشروع "أيكون سيتي" الذي يتمتع بموقع مركزي على شارع الشيخ زايد في مربع دبي الذهبي، مع إطلالة مميزة على قناة دبي المائية. ويتبع إطلاق هذا البرج السكني نجاح عملية بيع الشقق الفندقية ضمن المشروع الحيوي، إذ يمثل فرصة نادرة لامتلاك مسكن فاخر يطل على قناة دبي المائية.

وفي هذه المرحلة، سيتم إطلاق وحدات مؤلفة من غرفتي نوم بأسعار تبدأ من 1.69 مليون درهم إماراتي. وستطرح الوحدات للبيع في دبي يوم السبت 11 يونيو في جميرا أبراج الامارات، قاعة غودولفين، من الساعة 11:00 صباحاً حتى 3:00 بعد الظهر ومن الساعة 9:00 مساءً حتى 2:00 بعد منتصف الليل. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم طرح الوحدات للبيع بأبوظبي في جميرا أبراج الاتحاد، غرفة الاجتماعات 3 في التوقيت ذاته.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب والمدير التنفيذي في شركة داماك العقارية: "يُعَد الإطلاق المقبل للوحدات السكنية ضمن هذا المشروع الأيقوني حدثاً طال انتظاره، إذ أعرب المستثمرون وأفراد المجتمع المحلي عن اهتمامهم بشراء وحدات سكنية حين تم إطلاق المشروع في البداية. ويحتل ’أيكون سيتي‘ موقعاً استراتيجياً في واحدة من أكثر المواقع أهميةً في دبي، بفضل اتصاله بجميع أنحاء الإمارة التي تلتقي من خلال شبكة نقل واسعة النطاق، بما في ذلك إمكانية الوصول بالسيارة والمترو أو التاكسي المائي".

وتابع الشعَّار قائلاً: "يُعَد ’أيكون سيتي‘ مشروعاً عقارياً راقياً يوفر ميزات فريدة من نوعها من شأنها أن تجذب السكان والسياح على حدٍ سواء. وسيحقق ’تحدي أيكون‘ مركز الصدارة ضمن المشروع، إذ سيُمثّل أحدث المعالم السياحية لعشاق المغامرة في دبي وسيتميز بمناظر خلابة على ارتفاع 935 قدماً (285 متراً) فوق شارع الشيخ زايد وحديقة الصفا وقناة دبي المائية. وبالإضافة إلى المعلم السياحي هذا، سيرتفع ’أيكون بلازا‘ كمنصة من شأنها أن تربط المشروع ببعضه وتزود المجتمع بمساحات جميلة للراحة والاسترخاء وستتضمن المطاعم والمقاهي".

وسيوفر "تحدي أيكون" في الطابق الـ 80 من الفندق فرصة نادرة للضيوف تمكنهم من السير حول حافة سقف البرج وتُدفِّق الأدرينالين وتمنحهم مغامرة حقيقية والتمتع بمشاهد بانورامية للمدينة تمتد إلى الحد الفاصل بين دبي وأبوظبي، بما في ذلك منطقتي برج خليفة والخليج التجاري. وبمجرد الوقوف على كبسولة المشاهدة ذات الأرضية الزجاجية، تظهر إلى الأسفل مباشرةً قناة دبي المائية، إلى جانب شارع الشيخ زايد، الشريان الرئيسي الذي يربط بين مناطق المدينة.

ولعشاق التسوق، والطعام، والترفيه، واللياقه البدنية، سيحتوي "أيكون بلازا" على مرافق نادي الشاطئ مع أحواض سباحة ومناطق خضراء للاسترخاء. كما سيتم استكمالها بالمقاهي الراقية والمطاعم الأنيقة ومرافق التسوق الفاخرة. وستتوافر خيارات الصحة واللياقة البدنية من خلال أماكن مخصصة لليوغا والـ "تاي تشي"، ونادي خاص للأعضاء، فضلاً عن سبا عصري وفخم.

وتبلغ قيمة مبيعات مشروع "أيكون سيتي" 7.4 مليار درهم إماراتي، ومن المتوقع أن يكون تاريخ التسليم في عام 2021.

أخبار مرتبطة