أربع مدارس في مجمعات منازل العقارية قريباً

الأربعاء 25 أكتوبر 2017
محمد مهنّا القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة منازل العقارية
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة منازل العقارية "منازل"، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، ، عن بدء عمليات التخطيط لإنشاء أربع مدارس تعليمية في مجمعاتها السكنية  داخل وخارج الدولة.

وذلك ضمن برنامج الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري ، حيث تستهدف خططها المستقبلية الإتجاه  لاستثمار ودعم مجال التعليم، وتعتزم توفير بيئة سكنية متكاملة في مشاريع الشركة "فلل الريف، منازل الريف، فندق ومنتجع غنتوت".

وتسعى الشركة إلى إستقطاب عدد من المؤسسات العالمية صاحبة الخبرة في مجال التعليم، لضمان توفير نسق تعليمي مميز في مشاريعها.

ويضم مخطط منازل العقارية إنشاء مدرستين في المجمع السكني المتكامل "فلل الريف"، والذي يقع بالقرب من منطقة شاطئ الراحة ومطار أبوظبي الدولي على الطريق المؤدي إلى مدينة الشهامة، وتخصص الأولى لمستوى رياض الأطفال و الإبتدائي ، وذلك على مساحة 23,060 متر مربع ، على أن تستوعب 2000 طالبا ، والمدرسة الثانية تخصص لمرحلتي المتوسط والثانوي على مساحة 16,604 متر مربع وتستوعب 1000 طالبا، لتضيف خدمة خاصة لساكني المشروع الأستثنائي، الذي يتضمن وحدات من الفلل العصرية موزعة على أربعة أنماط متميزة في الهندسة المعمارية، منها النمط العربي العريق ، وآخر صحراوي، إضافة نمط منطقة البحر الأبيض المتوسط ، العصري الحديث.

ويحظى مشروع منازل الريف 2، الواقع في منطقة السمحة بأبوظبي، بإنشاء المدرسة الثالثة التي خصصت لرياض الأطفال وتتسع لـ 1000 طالب، بمساحة 18,218 متر مربع ، في المنطقة السكنية التي تضم 860 فيلا، وسط أجواء تتمع بالرفاهية وتناسب جميع الأذواق وتلبي احتياجات الحياة اليومي.

فيما يضم فندق ومنتجع غنتوت بأبوظبي المدرسة الرابعة وهي مخصصة للمستوى الأول و رياض الأطفال ، في مساحة تمتد لـ25,779 متر مربع لتحتضن 1200 تلميذ.

وفي السياق ذاته أوضح سعادة محمد مهنّا القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة منازل العقارية، أن طرح هذه الخطط المستقبلية في مجال التعليم يأتي وفقاً لإلتزام شركة منازل العقارية بتوفير بيئة مثالية متكاملة في مجتمعاتها السكنية.

وأضاف، تعتبر خطوة إنشاء المدارس استراتيجية، حيث تجعل من المجمعات واحات تستوعب المجتمع المتنامي، من خلال توفير البيئة الحاضنة للعائلات، وتتسق كذلك مع رؤية أبوظبي 2030 .

و تابع: نسعى دوماً إلى توفير الحلول المتكاملة لمواجهة التحديات اليومية من أجل تحسين وتعزيز أسلوب ومفهوم الحياة المتكاملة، الذي يجمع ما بين خيارات (التعليم والصحة والتسوق والترفيه)، ضمن بيئة عصرية حضرية متقدمة.

وكشف عن إتجاههم إلى إبتداع وسائل استثمارية جديدة ومميزة لتنوع المحفظة العقارية للشركة، ما يحسن من إستدامة قيمة المساهمين ويؤكد إلتزام منازل العقارية بإستراتيجيتها التوسعية لزيادة الأرباح المبنية على خطة تنوع الإيرادات وزيادتها ، بما يعود بالفائدة على المساهمين.

أخبار مرتبطة