غرفة صناعة وتجارة الشارقة تعزز ثقافة ريادة الأعمال بين الشباب المواطن

الثلاثاء 02 أبريل 2019
الشارقة - مينا هيرالد:

انطلاقاً من حرص غرفة الشارقة على تعزيز ثقافة ريادة الأعمال بين صفوف الشباب المواطن من الجنسين وتحفيزهم على إقامة مشاريع خاصة بهم، نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة في فرعها بمدينة كلباء دورة تدريبية بعنوان"التأسيس الذكي والإدارة الناجحة للمشاريع الريادية". بمشاركة 50 شخصاً من رواد الأعمال والمهتمين بقطاع الاستثمار والتجارة في منطقة كلباء وماحولها.

وشملت محاور الدورة التي قدمها المستشار والإعلامي هزاع ابراهيم المنصوري، عضو مجلس إدارة رواد الأعمال مدير عام مجموعة السيف، تدريب المشاركين عبر برنامج مكثف على سبل وضع خطط العمل لتنفيذ مشاريعهم وفق المنهجيات العلمية والتجارب الناجحة في ريادة وإدارة الأعمال التي تتناسب مع التوجهات المستقبلية للدولة.

ويأتي تنظيم هذه الدورة انطلاقاً من حرص غرفة الشارقة على دعم كافة الأنشطة والبرامج التدريبية، التي تسهم في الارتقاء بقطاع الأعمال وخاصة فئة الشباب، لتضيف لهم كل ما هو جديد من خلال التعرف على الأساليب والطرق الحديثة والعملية في تأسيس وإدارة المشاريع الاستثمارية.

وفي ختام هذه الدورة قام سعادة علي عبيد الزعابي عضو مجلس إدارة غرفة الشارقة، وسلطان عبيد الزعابي مدير فرع كلباء بتكريم المحاضر وتسليم الشهادات على المشاركين.

أخبار مرتبطة