"ديتك" يوقّع اتفاقية مع شركة "سايج الشرق الأوسط" لدعم المشاريع الناشئة

السبت 22 يونيو 2019
هانس كريستنسن، نائب رئيس – مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال، وفيريش هاردوث، نائب الرئيس، العملاء الجدد (الشركات الصغيرة والمتوسطة) في سايج أفريقيا والشرق الأوسط
دبي - مينا هيرالد:

توصّل مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك» - أكبر مركز من نوعه في الشرق الأوسط والمملوك بالكامل من قبل سلطة واحة دبي للسيليكون – إلى اتفاقية نوعية مع شركة "سايج للبرمجيات - الشرق الأوسط" الرائدة في حلول الحوسبة السحابية للأعمال، للتعاون مع "ديتك" كشريك استراتيجي لدعم المشاريع الناشئة في دبي.

ووقّع مذكرة التفاهم كلٌ من هانس كريستنسن، نائب رئيس – مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال، وفيريش هاردوث، نائب الرئيس، العملاء الجدد (الشركات الصغيرة والمتوسطة) في سايج أفريقيا والشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاقية، التي تستمر لعام واحد قابل للتجديد، سيتم إدراج "شركة سايج الشرق الأوسط" كمقدم خدمة مفضَل لدعم المشاريع الناشئة، إضافة إلى إدراجها كشريك استراتيجي على موقع مركز "ديتك"، كما يتسنىّ لشركة "سايج" بموجب الاتفاقية المشاركة في الفعاليات التي يستضيفها مركز "ديتك" ورعايتها، بما في ذلك منتدى المركز التكنولوجي الذي يتم تنظيمه فصلياً، وورش العمل المخصصة لريادة الأعمال والاجتماعات الشهرية الأخرى.

وعن الشراكة، قال هانس كريستنسن: " تحرص سلطة واحة دبي للسيليكون على إبرام اتفاقيات مع المؤسسات الدولية الرائدة، لدعم نمو وتمكين وتطوير المشاريع الناشئة على المستوى المحلي. وفي هذا السياق، تعتبر حلول المحاسبة والرواتب والمدفوعات والأنظمة المتكاملة لإدارة علاقات العملاء من الضرورات لكفاءة إدارة مشاريع ناجحة، بغضّ النظر عن حجمها".

وأضاف كريستنسن: "إن ضمان توفير التكنولوجيا المناسبة في مرحلة مبكرة يجنّب رواد الأعمال المتاعب والخسائر المحتملة الناتجة عن الحاجة إلى التصحيح وإعادة هيكلة الأعمال في وقت لاحق. وبخبرة تزيد على 35 عامًا في هذا القطاع في 23 دولة مختلفة، نحن على ثقة من أن "سايج" ستسهم بنقل خبراتها العالمية وابتكاراتها في هذا المجال، لتعزيز إنتاجية رواد الأعمال الواعدين لدينا في "ديتك" ".

من جهته قال فيريش هاردوث: "نفخر بالشراكة الاستراتيجية مع مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك"، وسلطة واحة دبي للسيليكون، التي تعمل على تعزيز بيئة العمل في الدولة وتسهم في جذب رواد الأعمال واستقطاب الشركات التكنولوجية الناشئة. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى توفير خدمات المحاسبة السحابية للشركات العاملة في المركز - مما يساعدهم على إدارة مواردهم المالية بشكل احترافي، وأتمتة العمليات الإدارية، وتحسين أداء الأعمال مع برنامج متوافق مع ضريبة القيمة المضافة".

وتمثّل واحة دبي للسيليكون، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، مركزاً تكنولوجياً جاذباً على مستوى المناطق الحرة للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة التي تتطلع إلى إنشاء مقرات لها في دبي.

يذكر أن برنامج المحاسبة السحابية المتكاملة الذي توفره شركة "سايج للبرمجيات - الشرق الأوسط" عبر الإنترنت يهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والصاعدة التي ترغب في إدارة أعمالها المالية بشكل احترافي. وهو معتمد من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب في دولة الإمارات، ومتوافق مع قانون ضريبة القيمة المضافة.

إقرأ أيضا