"دبي للعقارات" تتعاون مع "غاز الإمارات" لتعزيز أمن السكان في مجمعاتها

الأربعاء 07 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "دبي للعقارات"، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في أنحاء الإمارة، عن تعاونها مع شركة "غاز الإمارات" لتركيب أسطوانات غاز متطورة تضمن لسكان المجمعات السكنية التابعة لها مزيداً من الأمان في استخدام غاز الطهي. وسيكون سكان مشروع "بوابة الخيل" أول المستفيدين من هذه المبادرة التي من المتوقع أن تعزز السلامة و تحد من الحوادث.
وتمتاز أسطوانات الغاز المركبة الجديدة بأنها أخف وزناً وأكثر أماناً من الأسطوانات المعدنية التقليدية، فهي مصنوعة من ألياف محبوكة بشكل حلزوني مع مادة الراتنج، ما يجعلها آمنة تماماً. وقد صُممت هذه الأسطوانات خصيصاً لتكون مضادة للانفجار، حيث تستطيع تحمل ضعف الضغط الذي تتحمله الأسطوانات المعدنية.
وبهذه المناسبة، قال عارف مبارك، الرئيس التنفيذي لذراع إدارة الأصول في دبي للعقارات: "تلتزم شركة دبي للعقارات بأمن وسلامة السكان في كافة مجمعاتها. سوف يتضمن التحسين نظاماً خاصاً للتحقق من تسرب الغاز وهو متصل بتكنولوجيا جديدة لإنذار الحرائق، ما يساعد على توفير بنية تحتية مرنة تمنع وقوع الحوادث. كما ستقوم شبكة أنابيب الغاز بتعزيز هذه المنظومة الرائدة المؤتمتة والصديقة للبيئة والتي تساعد على خفض التكاليف".
وفي هذا الإطار، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "نولي أهمية قصوى لمعايير البيئة والصحة والسلامة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بعملائنا، وبما أننا شركة مملوكة لحكومة دبي، نسعى جاهدين لتطبيق أفضل الممارسات الدولية لضمان سلامة الأفراد والمجتمعات والبيئة. إن منتجاتنا وخدماتنا مصممة لتلبية متطلبات مختلف الصناعات التي تساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي في دبي، ونحن سعداء بتعاوننا مع شركة "دبي للعقارات" والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي لضمان سلامة وأمن مجتمعاتنا."
تتولى شركة غاز الإمارات تزويد أسطوانات الغاز المتطورة وتركيبها في كافة مجمعات دبي للعقارات.
وتقوم شركة دبي للعقارات بتنفيذ هذا النظام دعماً لحزمة خدمات سلامة البيوت التي أطلقتها الإدارة العامة للدفاع المدني في شهر أكتوبر الماضي.

أخبار مرتبطة