موانئ دبي العالمية تنضم إلى شبكة التجارة العالمية GT Nexus من إنفور

الأحد 17 مارس 2019
جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا لدى إنفور
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الأعمال المتخصصة والقائمة على السحابة، عن انضمام شركة موانئ دبي العالمية، المحفز الرائد للتجارة العالمية، لشبكة الأعمال الأوسع في العالم Infor GT Nexus Commerce Network من إنفور، كجزء من مبادراتها الخاصة بالتحول الرقمي، وبغية اعتمادها كقاعدة أساسية لتعزيز مبادرة الشركة الخاصة بمنصة سلسلة التوريد العالمية.

تتطلب أهداف شركة موانئ دبي العالمية، التي تسعى من خلالها إلى تعزيز نموها الاستراتيجي، توظيف مجموعة من الإمكانات الإبداعية التي ترتبط برقمنة الخدمات اللوجستية بغية دعم وتعزيز مبادرة الأعمال الجديدة التي من شأنها أن ترتقي بقيمة خدمات الموانئ التي توفرها، وتيسير الأعمال التجارية لكافة العملاء من جميع أنحاء العالم. وتجمع مبادرة موانئ دبي العالمية الخاصة بمنصة سلسلة التوريد العالمية جهود أصحاب المصالح والعمليات معاً ضمن شبكة عالمية ذكية واحدة، من شأنها توفير خدمات لوجستية رقمية، متكاملة ومحسّنة، بالإضافة إلى تعزيز قدرات المراقبة داخل سلسلة التوريد في جميع أنحاء العالم.

وقد اختارت موانئ دبي العالمية شبكة الأعمال العالمية GT Nexus Commerce Network من إنفور لسجلها الحافل في توفير قدرات شبكة واسعة لإدارة التجارة العالمية لأكثر من 65 ألف شركة. ومما حذا بموانئ دبي لاتخاذ هذا القرار أيضاً هو استراتيجية إنفور في تحقيق التحوّل الرقمي في سلسلة التوريد العالمية على صعيد الشبكة وتعزيز الابتكار في أروقتها.

وتهدف موانئ دبي العالمية أيضاً إلى رفع مستويات الأداء في كافة مراحل العمل ضمن سلسلة التوريد العالمية، ابتداءاً من نقاط التصنيع وانتهاءاً بنقاط الاستهلاك. وتسعى الشركة فضلاً عن ذلك نحو جعل الأعمال التجارية "أكثر ذكاءاً"، وهو ما يعني العمل على إنشاء بنية تحتية مادية مثل الموانئ والمجمّعات اللوجستية وخدمات النقل في الأماكن التي تشتد الحاجة إليها فيها، بالإضافة إلى ضرورة استغلال الفرص التي توفرها التكنولوجيا الرقمية بغية النهوض بسلسلة التوريد بأكملها وتعزيز سير العمليات فيها على نحو أفضل. وكون موانئ دبي العالمية إحدى أبرز الشركات المحفزة للتجارة العالمية التي توفر خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال القدرات الهائلة التي تتمتع بها شبكتها الخاصة بسلسلة التوريد، فإن هذا التوسع في الخدمات اللوجستية يُعد جزءاً أساسياً من استراتيجية النمو الخاصة بموانئ دبي العالمية.

وفي هذا السياق قال جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا لدى إنفور: "من المتوقع أن تنمو سوق اللوجستيات الرقمية العالمية بنسبة 8 بالمائة تقريباً من الآن وحتى العام 2023. ونظراً لامتلاكها لإحدى أكثر مراكز الإنتاج نشاطاً في العالم، فإن منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا تحتل موقعاً مثالياً يتيح استغلال هذه الفرصة وتعزيز نموها. ومن خلال خبرتها الواسعة في التجارة العالمية والاستثمار في الاستراتيجيات العالمية، سوف تستفيد موانئ دبي العالمية من شبكة Infor GT Nexus Commerce Network من إنفور للمساعدة في تحقيق هدفها المتمثل في تعزيز مكانتها الرائدة ضمن سوق خدمات سلاسل التوريد العالمية".

إقرأ أيضا