إنفوبيب ترفع مستويات الأمان وحفظ البيانات لمستخدمي خدمة أوبر

الإثنين 01 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة إنفوبيب، مزود خدمات التراسل والاتصالات للشركات، عن قيامها بمساعدة أوبر بتحسين مبادرات الأمان وحفظ البيانات الخاصة بمستخدمي خدماتها.

تلعب هذه التقنية دوراً محورياً في تحسين طريقة التواصل بين السائقين المشتركين في خدمة أوبر والركاب، عن طريق الحفاظ على خصوصية أرقامهم وبياناتهم الشخصية وعدم إظهارها، وهو الأمر الذي يضمن أن الطرفين يتمتعان بالإحساس بالأمان والراحة منذ بداية الحجز وحتى نهاية الرحلة وما بعدها.

وتقوم هذه الخاصية بالربط بين سائقي المركبات والركاب من خلال رقم هاتف افتراضي لتمكينهم من التواصل وتحديد نقطة التجمع بدون الكشف عن أرقامهم الشخصية الحقيقية.

ويقول السيد راهول فيجاي، قسم تعيين المصادر الاستراتيجية العالمية بأوبر: "إننا نحرص أشد الحرص على استخدام تقنيات تضمن أعلى مستويات الأمان وحفظ البيانات الخاصة بعملائنا وبالسائقين بدون الإخلال بمستوى التجربة بشكل عام من حيث السهولة والراحة. ونحن نشكر شركة إنفوبيب على مساعدتنا في تحقيق هذا الأمر لعملائنا في دولة الإمارات."

فمع التطور المستمر الذي تشهده مجتمعاتنا في ظل العصر الرقمي الحديث، تدرك إنفوبيب أهمية الحفاظ على سرية البيانات الشخصية، فهي واحدة من أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح خدمة العملاء الخاصة بأي شركة.

ومن جانبه يقول السيد سيلفيو كيوتيك، الرئيس التنفيذي لشركة أنفوبيب: "إن الرقم الشخصي يعد واحد من البيانات التي لانفضل الإفصاح عنها بوجه عام، خاصة فيما يتعلق بالعمل أو للحصول على خدمات مثل النقل والتوصيل. ونحن نفخر بهذا التعاون مع شركة أوبر لمساعدتهم على حماية البيانات الشخصية للسائقين والركاب بصورة فعالة بدون الإخلال أو التقليل من مستوى جودة الخدمة المقدمة ككل."

تعد شركة إنفوبيب شركة رائدة في مجال خدمات اخفاء الأرقام الشخصية والتي سيبدأ إطلاقها لكل مستخدمي خدمة أوبر في الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضا