100 موظف من شركة هواوي يشاركون بتحضير وتوزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة خلال الشهر الفضيل

الأحد 11 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت ’هواوي‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، عن تطوّع 100 من موظفيها للمشاركة في مبادرة ’موائد الرحمن‘ الرمضانية من دو، والعمل في تحضير وتوزيع صناديق المير الرمضاني من المواد الغذائية لوجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك. وتعكس هذه الخطوة الالتزام الراسخ للشركة تجاه تحقيق أهداف ’عام الخير 2017‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وانضم موظفو ’هواوي‘ لهذه المبادرة التي تنظمها دو بالتعاون مع مؤسسة تراحم، وذلك بهدف مساعدة الأسر المتعففة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم من خلال مشاركة موظفي هواوي في المبادرة تحضير وتوزيع أكثر من 350 صندوق من المير الرمضاني على الأسر المتعففة.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد وانغ ، الرئيس التنفيذي لشركة ’هواوي‘ في دولة الإمارات: "ندرك الأهمية الخاصة لشهر رمضان المبارك بالنسبة للجميع في العالم العربي؛ كما أنه مناسبة مثالية نسعى خلالها لرد الجميل إلى المجتمع الذي احتضن شركتنا لسنوات طويلة. ولأن رمضان يجسد أسمى معاني الإنسانية والعطاء؛ فإن مشاركتنا تمثل خطوة إيجابية تجسّد مضامين وقيم الشهر الفضيل، انسجاماً مع أهداف ’عام الخير 2017‘ في الإمارات".

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" إلى أن هذه المبادرة تنبع من تبنّي "هواوي" لقيم المسؤولية المجتمعية وإدراكها لأهمية الأنشطة التطوعية في مختلف مجالات العمل الإنساني ودورها في تعزيز المبادىء النبيلة والخير والعطاء بين أبناء المجتمع، مثنياً على مبادرة شركة "دو" بتنظيم "موائد الرحمن" وفتح الباب أمام المتطوعين الراغبين بالمساهمة في العمل الخيري والإنساني، ومثمناً جهود موظفي "هواوي" الذين لبوا النداء للمساهمة في هذا العمل النبيل.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة ’موائد الرحمن‘ الرمضانية من دو انطلقت عام 2008، ونجحت منذ ذلك الحين وحتى اليوم بتوزيع أكثر من 500 ألف وجبة إفطار رمضانية خلال شهر رمضان المبارك. وبموجب هذه المبادرة. يتم تخصيص صناديق صديقة للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام، وتتضمن 12 صنفاً من المواد الغذائية المناسبة لوجبتي الإفطار والسحور. ويقوم المتطوّعون سنوياً بتحضير 16 ألف سلة غذائيّة تُوزّع على أكثر 3 آلاف أسرة.

إقرأ أيضا