تقديم الفرح لمخيمات العمل في رمضان مع joigifts.com

الأربعاء 14 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: تأكيدا على التزامها بنشر الفرح، تعاونت joigifts.com خلال رمضان مع مشروع بينك مانغو، المبادرة الاجتماعية الرائدة. ويتيح هذا التعاون الفريد من نوعه استخدام منصة الإهداء على الانترنت لشراء هدايا صغيرة هي عبارة عن رموز كعربون تقدير لسكان العديد من مخيمات العمل المنتشرة في جميع أنحاء دبي، وذلك احتفالا بروح العطاء الذي هو مرادف للشهر الفضيل.

ويمكن شراء علب الهدايا مع الحلويات العربية أو الكعك على joigifts.com، فيقوم موظفو جوي بتسليمها إلى مخيمات العمل في جميع أنحاء المدينة، ما يضمن توفير تجربة لا تنسى ومفاجأة سارة لهؤلاء العمال المثابرين خلال ساعة الإفطار.

عند وضع الطلبات، يمكن للمستخدمين كتابة رسالة شخصية مع هديتهم . يتم تصوير كل هدية لتبادل لحظة خاصة مع المرسل. هذه الهدايا مخصصة لقضية هامة. لذلك، تكون الأسعار معقولة، تبدأ من 20 درهما، لتوفير مشاركة أكبر في هذه القضية.

وقال ريتيش تيلاني، الشريك - المؤسس لـ جوي: "يقوم مشروع بينك مانغو الوردي بعمل رائع هنا في دبي. إن هدفنا المتمثل في نشر السعادة يتماشى تماما مع هدف joigifts.com، ونحن سعداء لدعمهم في تحقيق هدفهم وجهودهم الخيرية".

وأضاف ألبر سيلين، الشريك - المؤسس لـ جوي: "لقد سعينا دوما إلى جعل الناس يشعرون بتميزهم وإلى نشر السعادة عبر المدن التي نعمل فيها. وبتعاوننا مع مشروع بينك مانغو في شهر رمضان، نمنح عملاء جوي فرصة للتعبير عن الشكر والتقدير لهؤلاء الأفراد المجتهدين الذين ساعدوا في بناء هذه المدينة الرائعة التي نسميها وطن".

مشروع بينك مانغو هو مبادرة اجتماعية انطلقت في العام 2016 لتعزيز فكرة السعادة في جميع أنحاء دبي. وكونها تضم مجموعة من السكان الذين عاشوا في دبي لفترة طويلة، فإن هذه المبادرة هي بمثابة رد الجميل للمجتمع. يرتكز هذا المشروع على فكرة بسيطة قدمها بعض الشباب الذين يملكون مدخرات يمكن التصرف بها، إضافة إلى الرغبة في المساهمة في سعادة ورفاهية المجتمع. ويهدف المشروع إلى دعم رؤية البلاد في أن تصبح أسعد أمة في العالم.

وعلق روهيت شارما، مؤسس مشروع بينك مانغو قائلا: "إن فكرة المبادرة تحتفل بروح رمضان بما للكلمة من معنى، ويسرنا أن نكون قادرين على تحقيق ذلك بفضل دعم joigifts.com. هذه المبادرة مهمة للمقيمين في المخيمات ليتشاركوا قسطا من السعادة داخل المجتمع من أجل تحقيق المصلحة الفضلى".

تركز جوي بشكل أساسي على الراحة، مع توصيل مضمون في اليوم نفسه للزهور ومعظم السلع المتوفرة على الموقع. وللمساعدة في الاختيار، تحرص "ملائكة جوي" على إلهام العملاء في اختيار الهدايا الأنسب لأولئك الذين يهمون.

ولأن جوي تعتقد أن تجربة الإهداء بأكملها يجب أن تعكس مشاعر المرسل، من وضع الطلب حتى التسليم، فإنها تفخر بتوصيل"لحظات السرور". عندما يتم إرسال هدية من جوي، يتم تسليمها يدا بيد من قبل "وكيل جوي" الذي يلبس الزي الرسمي ويبتسم بشكل دائم. ولجعل الانطباع يدوم لفترة، يمكن تسليم الهدايا مع رسالة فيديو شخصية يتم تسجيلها من خلال ميزة جويكام المبتكرة.

يمكن دخول منصة جوي الفريدة والمبتكرة من خلال زيارة الموقع التالي: www.joigifts.com، على اي او اس في متجر أبل، وعلى اندرويد في متجر غوغل بلاي.

إقرأ أيضا

Search form