"سيتي سنتر ديرة" يطلق حملة "ابتسم...الكل رابح" لتعزيز تجربة وسعادة زواره

الأحد 21 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

يواصل مركز "سيتي سنتر ديرة" جهوده المبذولة لرسم الابتسامة على وجوه جميع زواره وتزويدهم بأفضل تجارب التسوق التي تضمن لهم المتعة والربح، حيث أعلن المركز عن عودة حملته المميزة "ابتسم" مرة أخرى هذا العام والهادفة إلى نشر السعادة والبهجة بين الزوار والمتسوقين، والتي تستمر لغاية 4 مايو 2019.

وتعد حملة هذا العام هي الأكبر منذ أن إطلاقها، حيث تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت وفرص الربح الفورية برحلات العمر، وذلك من خلال الشراكة المميزة التي عقدها المركز مع شركة "العربية للطيران"، أكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وأفريقيا، لمنح الزوار المحظوظين 600 تذكرة طيران عند التسوق في أي من متاجر المركز.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال ماجد الفهيم، مدير أول «سيتي سنتر ديرة»: "في إطار جهودنا الدائمة للمساهمة في جعل دبي أسعد مدينة على وجه الأرض نواصل مساعينا لتوفير تجارب فريدة من نوعها لزوارنا لتمكينهم من عيش لحظات مميزة رفقة العائلة والأصدقاء. وبعد النجاحات اللافتة التي حققتها الحملة في السنوات الماضية، تعود حملتنا في عامها الرابع، والتي تستمر 20 يوماً، بحلة جديدة لتمنح الزوار فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة إلى جانب الاستمتاع بألعاب وتجارب صُممت خصيصاً لتعزيز التفاعل بين جميع المتسوقين". 

وابتداءً من 15 أبريل، سيكون المتسوقون في "سيتي سنتر ديرة" على موعد مع الجوائز. حيث سيحظى المتسوقون الذين ينفقون 1500 درهم بفرصة الفوز بتذكرة سفر من "العربية للطيران"، أو بطاقة "هديتي بقيمة 200 درهم بشكل فوري، أو تذاكر فورية من "فوكس سينما"، بينما يحصل المستوقون الذين ينفقون مابين 500 إلى 1500 درهم، على فرص للفوز ببطاقة "هديتي" بقيمة 100 درهم، أو تذاكر دخول من "فوكس سينما". ويمكن لزوار المركز هذا العام الفوز بجوائز فورية بشكل سلس ومريح من خلال منصة الجوائز الآلية.

أخبار مرتبطة