«سيتي سنتر ديرة» في دبي يعلن عن خطة توسعة وتطوير بقيمة 377 مليون درهم

الإثنين 25 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن مشروع توسعة وتطوير بقيمة 377 مليون درهم في «سيتي سنتر ديرة» الذي يعد أول وجهة تسوق متعددة الخدمات للشركة في الدولة. ويهدف المشروع الجديد إلى إثراء تجربة الزوار بالمزيد من الخيارات عبر إضافة ولأول مرة مفهوم الـFood Hall  كإضافة جديدة، وتوفير المزيد من العلامات التجارية العصرية التي تلبي احتياجات الزوار المتغيرة باستمرار.

وبهدف استكمال عملية التوسعة الأخيرة التي شهدتها خيارات التسلية والترفيه والتي تضمنت مجمع أكبر لـ «فوكس سينما»، وافتتاح «فندق ألوفت» السنة الماضية، يواصل «سيتي سنتر ديرة» مسيرة الابتكار لتوفير تجارب تفاعلية جديدة تشرك الزوار وتوفر لهم وجهة اجتماعية وترفيهية مميزة تجعلهم يشعرون كأنهم في منازلهم. وكجزء من مشروع التوسعة الذي سينتهي العمل به خلال النصف الأول من عام 2020، سيضيف المركز 25 علامة تجارية متخصصة بالأدوات والمفروشات المنزلية والأزياء العصرية، و20 مطعماً يتم من خلالها تقديم مفاهيم جديدة لتجارب الطعام الفريدة في عالم فنون الطهي، عبر مفهوم الـ Food Hall الجديدة التي تمتاز بتصاميمها الحيوية المميزة التي ستتضمن الكثير من خيارات الطعام المحلية، ومحطات الطهي التفاعلية، وكاونترات الحلويات والمثلجات. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم المركز بتسهيل إمكانية وصول الزوار إلى عدد من المتاجر الرئيسية من خلال نقلها الى مواقع رئيسية وتوفير المساحات الملائمة لها، وإضافة المزيد من السلالم المتحركة المؤدية إلى الطابق الثاني بما يساهم في تحسين تجربة الزوار خلال تسوقهم.

وفي هذا الصدد، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعمان)، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "يأتي مشروع التوسعة والتطوير في سيتي سنتر ديرة استجابة لتطلعات و تفضيلات عملاءنا. ونسعى لتوفير فضاء اجتماعياً رحباً لعشاق الطعام بحيث يتخطى عوامل الراحة والملائمة ليوفر تجارب متعددة الحواس".

وأضاف قائلاً: "كجزء من هذا التغير، يسعدنا توفير ردهة طعام حيوية بمفهوم جديد هي الأولى من نوعها في مجموعة مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم، والتي نتوقع لها أن تصبح مركزاً للنشاطات الاجتماعية للعائلات والشباب الراغبين بالاستمتاع بأشهى تجارب الطعام التفاعلية التي تمتاز بالأصالة والغنى والتنوع. واستناداً إلى ملاحظات وآراء العملاء، يعمل سيتي سنتر ديرة على تسهيل إمكانية وصول الزوار إلى المتاجر الرئيسية داخل المركز، كما يعمل على إعادة تقييم خيارات التجزئة لإضافة المزيد من العلامات التجارية الدولية للعملاء".

وستعمل ردهة الطعام الجديدة في «سيتي سنتر ديرة» على تحفيز جيل الشباب من عشاق الأجواء المميزة المناسبة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث سيتم تصميم ردهة الطعام لتوفر إضاءة قوية وألوان جريئة تزينها الأعمال والجداريات الفنية المميزة. كما ستوفر طاولات الطعام الكبيرة والمشتركة مشاعر بالتواصل والألفة والمشاركة، في حين ستمكن المساحات المفتوحة والرحبة الأطفال والصغار من اللعب بحرية تامة. كذلك سيتمتع عشاق الطعام بأشهى المأكولات التي ستوفرها مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المحلية والدولية، وسلاسل المطاعم الشعبية الشهيرة. وسيستمتع الزوار بتجارب غامرة تتنوع كل موسم لتحافظ على عنصر المفاجأة والتميز عند كل زيارة.

كما يعمل «سيتي سنتر ديرة» على تلبية الطلب المتزايد على متاجر الأدوات والمستلزمات المنزلية من خلال افتتاح اثنين من متاجر المفروشات والديكورات الداخلية العصرية ذات الأسعار المناسبة، بالإضافة إلى افتتاح عدد من المتاجر العصرية التي تلبي مختلف احتياجات الزوار تحت سقف واحد.

أخبار مرتبطة