روتانا تنظّم مؤتمرها السنوي في أبوظبي احتفاءً بإنجازات موظفيها وفنادقها

الإثنين 05 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: نظمت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، مؤخراً في فندق جزيرة ياس روتانا في أبوظبي مؤتمرها السنوي الذي يُعقد في كل عام للاحتفاء بإنجازات الموظفين ومشاركة التقدم الذي أحرزته الشركة نحو تحقيق الأهداف التنظيمية الرئيسية، وترأس مؤتمر روتانا السنوي 2017 سعادة ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا الفندقية.
وقد شهد هذا الحدث، الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، حضور كبار المديرين التنفيذيين والمديرين العامين لفنادق روتانا من أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا في فندق جزيرة ياس روتانا لتبادل تقارير الأداء وتحديد توجهات السوق والتوقعات المالية، فضلاً عن تقديم آخر التطورات حول أنشطة الشركة واستراتيجيات الأعمال، وذلك بهدف إطلاع الموظفين في روتانا على التوجهات المستقبلية والمشاريع التطويرية الرئيسية للمجموعة.
وقد مُنحت الجوائز ضمن فئات مختلفة تقديراً للفنادق وفرق العمل والأفراد على أدائهم الاستثنائي والتزامهم بالتميز خلال العام الماضي. وكان من بين الفائزين على مستوى الفنادق كل من منتجع صلالة روتانا الذي فاز بجائزة "فندق العام"، وسنترو الشارقة الذي فاز بجائزة "أفضل أداء فندقي على موقع روتانا الإلكتروني"، والعين روتانا الذي فاز بـ "جائزة روتانا إيرث " وذلك لمساهمته في تعزيز الاستدامة المجتمعية والبيئية، وسنترو كابيتال الذي فاز بجائزة "افتتاح العام"، والبوليفارد أرجان من روتانا الذي فاز بجائزة "أفضل فندق ناجح لهذا العام". وكان من بين الفائزين الآخرين أيضاً منتجع وسبا الفجيرة روتانا ضمن فئة "جائزة رئيس مجلس الإدارة"، وذلك لمحافظته على أعلى نسبة من الموظفين المواطنين بين جميع فنادق روتانا.
أما في الجوائز الفردية، فقد حصلت أورسولا شدياق، المدير العام لفندق كين بلازا أرجان من روتانا، على "جائزة الرئيس"، وفازت أولريكي أندورف، المدير العام لفندق برجمان أرجان من روتانا، بجائزة "مدير السنة" تقديراً لجهودها في قيادة الفندق وتحقيق أداء استثنائي يتجاوز المعايير الرئيسية المُستهدفة. وكما هو الحال في كل عام، كانت جوائز "أبطال خدمات الضيوف للعام"، التي تهدف إلى الاحتفاء بالإنجازات التي حققها موظفو خدمات الضيوف عبر محفظة المجموعة، هي الأكثر تميزاً خلال الحفل.
وتعليقاً على ذلك، قال النويس: "باعتبارهم واجهة علامتنا الفندقية، يؤدي متخصصو خدمات الضيوف دوراً رئيسياً في بلورة تصورات العملاء لجودة الخدمة في فنادقنا والارتقاء بمستوى الرضا العام. ولا يتلقّى موظفي خدمات الضيوف غالباً تقديراً على القيمة التي يجلبونها إلى الشركة أو على مساهمتهم في بناء ولاء العملاء على المدى الطويل، لهذا السبب نسعى جاهدين في روتانا، منذ انطلاق الشركة، إلى أن نمنحهم المكانة المناسبة لهم في الشركة، ونحتفي بهم بصفتهم أهم عناصر النجاح لدينا".
وأضاف: "تعبّر جوائز ’أبطال خدمات الضيوف للعام‘ عن التزامنا بتقدير ومكافأة إنجازات موظفي خدمات العملاء عبر جميع فنادقنا، وأهنئ جميع الفائزين هذا العام وأشكرهم على تفانيهم في العمل".
وضمّت قائمة الفائزين بجوائز "أبطال خدمات الضيوف للعام 2016" كل من ناناكو نوكوي، رئيس فريق خدمات الضيوف، فندق الغرير ريحان والغرير أرجان من روتانا، دبي؛ وجوليفر ديلوس سانتوس، مضيفة في قسم الأطعمة والمشروبات في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا، أبو ظبي؛ وإبين جوس، مُضيف مأدبة الحفلات في الغرير ريحان من روتانا، دبي؛ وإبراهيم سعيد، رئيس فريق مكتب الاستقبال في منتجع صلالة روتانا، عُمان؛ وفاطمة سمجي، رئيس فريق خدمات الضيوف في أوريكس روتانا، الدوحة.

إقرأ أيضا