دناتا للسفريات توفر تجربة "الشتاء في إنجلترا" لزوار متجرها في مول دبي

الخميس 13 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دناتا للسفريات، وكالة السفريات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توفير فرصة فريدة لزوار متجرها في مول دبي تتيح لهم إمكانية الانغماس في عالم من المغامرات والأنشطة الشتوية المستوحاة من مدن وريف إنجلترا. ونقلت دناتا للسفريات كشك هاتف أحمر تقليدي من شوارع المملكة المتحدة إلى متجر السفر الوحيد في أكبر مول تجاري في دبي بهدف خلق تجربة مميزة للمتسوقين.

وتبدأ المغامرة عندما يدخل الزوار عبر باب كشك الهاتف إلى عالم تكسوه الثلوج بدلاً من الرمال الصحراوية، تماماً كفيلم "نارنيا". ويفصل الباب بين أفق دبي من جهة والمشاهد التقليدية في انجلترا من جهة أخرى التي تصور أشجاراً مغطاة بالثلوج تتيح للزوار إمكانية اختبار شعور المشي على الثلج.

وقالت إميلي وليامز، رئيسة قسم التجزئة في دناتا للسفريات: "إن نقل تجربة إنجلترا إلى دبي يعد تجربة فريدة، خصوصاً أن هذه الوجهة هي واحدة من أبرز وجهات المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد اختبر زوار من جميع أنحاء العالم التجربة التي يوفرها متجرنا وأعجبوا بمشهد الثلوج. ويسرنا أن نصور أجمل مدن إنجلترا التي ربما لم يرها الناس من قبل". 

ويستأثر هذا المشهد بنصف مساحة متجر دناتا للسفريات في دبي مول، ويستمر طوال موسم العطلات ويحتوي على معالم مثل لندن بيغ بن وجسر البرج والبحيرات والجبال في منطقة البحيرات وقوارب القناة في برمنغهام وأفق مدينة مانشستر.

وجاء هذا المشروع المبتكر المستوحى من البيئة الإنجليزية نتاج تعاون بين دناتا للسفريات و"لندن آند بارتنرز"، وهي شركة ترويج رسمية تابعة لمكتب عمدة لندن وشريك رئيس في "تجربة إنجلترا"، المشروع الذي يهدف إلى الترويج لتجربة سياحية جديدة في الدولة.

وقد تعاونت دناتا للسفريات وشركة لندن آند بارتنرز لإتاحة الفرصة أمام الزوار للفوز برحلة إلى إنجلترا تتضمن إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق هيلتون لندن بارك لين وليلتين في فندق هيلتون مانشستر دينزغيت.

ويتطلب الاشتراك في السحب قيام الزائر بمشاركة صورة له باستخدام الهاشتاغ  #dnataTravel #ExperienceEngland #TDMwindow على شبكات التواصل الاجتماعي داخل القسم الذي يشمله المشروع في متجر دناتا للسفريات في دبي مول، الكائن في الدور الأرضي، ويمكن اختبار تجربة فصل الشتاء في إنجلترا حتى نهاية ديسمبر (كانون الأول).

معلومات إضافية عن مسابقة الصور للفوز برحلة إلى إنجلترا، إلى جانب عروض العطلات القيمة إلى لندن ومانشستر وبرمنغهام ومنطقة البحيرات على الموقع الشبكي www.dnatatravel.com. وتبدأ الأسعار من 2990 درهم للشخص الواحد وتشمل تذكرة السفر وإقامة لمدة ثلاث ليال. وتطبق الشروط والأحكام.

إقرأ أيضا