أربع جوائز لدناتا ضمن "جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط"

الأحد 28 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

نالت دناتا أربع جوائز ضمن "جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط" 2019. والجوائز الأربع هي: "أفضل وكالة لسفريات الأعمال في الشرق الأوسط" و"أفضل وكالة مبيعات عامة في الشرق الأوسط" و"أفضل وكالة سفريات في دولة الإمارات" و"أفضل وكالة سفريات في أبوظبي".

وقال إيان أندرو نائب رئيس أول دناتا: "يسرنا أن ننال أربعة ألقاب ضمن جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط المرموقة. ونحن نعمل باستمرار لكي نوفر خدمة عملاء لا تضاهى لشركائنا من الناقلات الجوية والمسافرين. وتعكس كل جائزة التزامنا تقديم خدمات متميزة في مختلف مراحل عملياتنا. إنني فخور بفريق عملنا من المتخصصين الذين يعملون باستمرار على إرضاء العملاء، وسوف نواصل عملنا الدؤوب لتوفير حلول مبتكرة في الشرق الأوسط وحول العالم". 

وتوفر دناتا، الشركة الرائدة في إدارة السفر في الشرق الأوسط، مجموعة واسعة من خدمات الشركات والترفيه والشراكات والتجارة في المنطقة. وترسخ الجوائز الأربع التي نالتها الشركة مكانتها كمزود خدمات سفر مفضل للشركات والأفراد الذين يبحثون عن خدمات تتمحور حول العملاء وخبرات ومرونة عند حجز الرحلات والإقامة الفندقية وبرامج العطلات وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، يعكس حصول دناتا على جائزة أفضل وكالة للمبيعات العامة في الشرق الأوسط جودة الخدمات الشاملة التي تقدمها إلى 34 ناقلة جوية دولية في الشرق الأوسط والهند، من خلال دعم الأنشطة التجارية لهذه الناقلات في المنطقة.

وتحتفي جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط بالتزام الشركات تقديم أفضل خدمات السفر والسياحة والضيافة. وجرى اختيار دناتا لنيل هذه الجوائز نتيجة تصويت متخصصين عالميين في مجال السفر والسياحة.

أخبار مرتبطة