"دبي لينك " تستعرض خدماتها السياحية المبتكرة خلال "الملتقى"

السبت 21 أبريل 2018
الدكتور هيثم الحاج علي الرئيس التنفيذي لشركة دبي لينك
دبي - مينا هيرالد:

تستعرض شركة "دبي لينك" أحدث خدماتها السياحية المبتكرة خلال مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي "الملتقى" في دورته الخامسة والعشرين والذي ينطلق غدا من مركز دبي التجاري العالمي.

وأعرب الدكتور هيثم الحاج علي الرئيس التنفيذي لشركة دبي لينك عن حرص شركته على المشاركة المستمرة والفعالة في الملتقى العربي للسياحة والذي يعد الأكبر إقليميا من حيث الحشد والتنظيم والقدرة على جذب فرص استثمار ناجحة، كما أضاف أن الملتقى العربي للسياحة كان هو المنصة الرئيسية التي شهدت الانطلاقة الأولى لمحرك البحث العالمي (GTE) وذلك في عام 2015.

ستتواجد دبي لينك هذا العام بالجناح رقم TT1250 في قاعة الشيخ سعيد حيث سيستقبل فريقنا على مدار أربعة أيام الكثير من العملاء الحالين والجدد الذين يرغبون في الإستفادة من خدمات دبي لينك كحجوزات الطيران والفنادق والأنشطة الترفيهية أو ممن يرغبون في تسجيل وكالاتهم في محرك البحث الخاص بدبي لينك.

وعلى هامش الملتقى ستقام العديد من الإجتماعات التفاعلية مع بعض من أبرز الشركات المسجلة لدينا لإطلاعهم على أحدث التقنيات في مجال حجوزات الفنادق وذلك لتحقيق الإستفادة المثلى من محرك الحجز (GTE) كما سيقوم مدراء المبيعات لدينا بشرح ماهية عمل محرك البحث بدأً من كيفية التسجيل وطرق البحث عن أفضل الفنادق حول العالم ومقارنة الأسعار مروراً بخطوات الحجز وطرق الدفع.

ستشمل كذلك قائمة الأعمال الخاصة بنا خلال أيام الملتقى الأربعة تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي تقوم به دبي لينك كواحدة من أكبر شركات السياحة بدبي في تزويد الشركات المتوسطة والصغيرة في دول الخليج العربي والشرق الأوسط بكافة أشكال المنتج السياحي على تنوعه وذلك انطلاقا من حرصنا على تقديم الأفضل دائما.

لمحة عن محرك السفر العالمي (GTE):

GTE هي إحدى الشركات التابعة لدبي لينك منذ عام 2015 و هو محرك بحث لنظام بيع بالجملة حيث يسمح لشركائنا التجاريين بالاستفادة من التقنيات الأكثر تطوراً لتسهيل اللأعمال و الحجوزات اليومية. يشمل هذا النظام المبتكر اتصال XML مع أشهر بائعي الجملة والموردين العالميين من أجل الحفاظ على أكبر حجم من المنتجات في جميع أنحاء العالم، وأخيرا عقودنا الخاصة مع العديد من تجار الجملة في الخارج، مع في مئات من المواقع حول العالم و بأسعار تنافسية.

يستفيد عملاء GTE من مجموعة واسعة من الخدمات بأسعار منافسة يمكن الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم و 365 يوماً في السنة إلى جانب الدعم المتكامل للمقدم من قبل موظفينا ذوي الخبرة والمؤهلات العالية.

منذ بدأ عمل محرك البحث في عام 2015 توافقت الأرباح المحققة مع توقعاتنا المالية كما بلغت نسبة النمو في الأرباح 50٪ في عام 2017 عما كانت عليه في عام 2016، كما أننا نتوقع تحقيق نسب نمو مماثلة للعام الحالي.

حقق GTE عدداً كبيراً من عمليات التسجيل على الموقع الالكتروني خلال السنوات الثلاث الماضية حيث ازداد عدد المستخدمين الجدد بنسبة 77٪ خلال عام 2017، والجدير بالذكر هنا بأن هذه التعاملات تتم من عدة أسواق مختلفة أهمها دول الخليج العربي وخاصةً الإمارات العربية المتحدة، أوروبا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يحرص كادرنا الذي يضم أكثر من ستين موظفاً متخصصاً ومتمرساً على تلبية متطلبات عملائنا وذلك لضمان تقديم افضل الخدمات السياحية المتميزة.

كما تتركز وجهاتنا الأكثر مبيعاً حول العالم في الإمارات العربية المتحدة، دول مجلس التعاون الخليجي، أوروبا، أمريكا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

توقعات النمو والاستثمارات وخطط التوسع في GTE:

استناداً إلى أرقام الصناعة المحلية والدولية، يمكننا القول بأن مستقبل السياحة والسفر عبر الإنترنت من المتوقع أن يحافظ على نسب نموه المتزايدة للسنوات الخمس القادمة. وهذا يعكس تصورنا للأرباح الإجمالية التي سيحققها GTE خلال السنوات الخمس القادمة، والجدير بالذكر هنا بأن الاستثمار الذي قدمه السيد حسام الدين الإمام بمبلغ 45 مليون درهم  سيعزز من  توقعاتنا بالنمو بأكثر من 300٪ في إجمالي الإيرادات بنهاية عام 2022.

كما أننا سنحافظ على خطتنا التوسعية لدخول أسواق جديدة من خلال التعاقد مع وكالات جديدة متعددة الجنسيات في جميع أنحاء العالم حيث أننا تعاقدنا بالفعل مع العديد من العملاء الجدد في أوروبا وشمال أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. و من المتوقع أن يرتفع عدد هذه العقود مع فروعنا الجديدة في إسبانيا، والمملكة المتحدة التي ستبدأ عملياتها خلال العام الحالي.

 

إقرأ أيضا