المستشفى الملكي للنساء والأطفال يدشن أعماله في مملكة البحرين

الأحد 31 مارس 2019
تريستان دي بويوسون الرئيس التنفيذي لشركة "أمانات"
المنامة - مينا هيرالد:

يسر شركة أمانات القابضة ("أمانات") الإعلان عن بدء المستشفى الملكي للنساء والأطفال، المنشأة الجديدة المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية والواقعة في مملكة البحرين، باستقبال المرضى رسمياً اعتباراً من 21 مارس 2019. وكانت شركة "أمانات" قد استحوذت على حصة ملكية نسبتها 69.3% من المستشفى في أغسطس 2018 انطلاقاً من رؤيتها الطموحة لتحقيق القيمة المستدامة طويلة الأمد.

ومنذ الاستحواذ، عملت "أمانات" عن كثب إلى جانب شركائها من الجهات المشغلة لهذا الصرح الطبي لضمان استقطاب أرفع المواهب الطبية وتقديم أرقى معايير الرعاية في ظل تركيز خاص على سلامة المرضى والمعاينات الطبية المتميزة وتوفير تجربة استثنائية بكافة المقاييس لزورا المستشفى. سيقدم المستشفى طيفاً واسعاً من الخدمات الطبية التي تتمحور حول النساء والأطفال، بما في ذلك رعاية التوليد والأمومة وحديثي الولادة ووحدة العناية المركزة للأطفال الخّدج من المستويات 1 و2 و3، والعلاج التناسلي المساعد (التلقيح الصناعي) وطب النساء والأطفال وكافة العمليات الجراحية بما فيها تلك التي تحتاج تدخلاً جراحياً طفيفاً، وعلاجات العناية والجمال. وقد بدأ المستشفى منذ اليوم الأول لافتتاحه بتوفير خدمات العيادات الخارجية.

وتحت إشراف فريق متخصص من أبرز الاستشاريين والمتخصصين في الرعاية الطبية، يضم المستشفى غرف عمليات متطورة، ومختبرات وغرف ولادة متقدمة، ووحدات للعناية المركزة، وغرف الرعاية اليومية والإجراءات الطبية البسيطة. ويمتد مبنى المستشفى على مساحة قدرها 10 آلاف متر مربع ويحتضن أجنحة واسعة وغرفاً خاصة، تضمن سرعة استعادة المرضى لعافيتهم في أجواء مريحة وصحيّة.

ويمثل افتتاح المستشفى الملكي للنساء والأطفال في البحرين خطوة بالغة الأهمية لشركة "أمانات" في إطار سعيها نحو تأسيس شبكة واسعة من مرافق الرعاية الصحية المتطورة والمستدامة. وفي هذا السياق، قال تريستان دي بويوسون الرئيس التنفيذي لشركة "أمانات": "بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحيّة عالية الجودة على غرار ما سيقدمه المستشفى الملكي للنساء والأطفال في البحرين، نتطلع قدماً لترسيخ مكانة هذه المنشأة الطبية المتطورة كمركز رائد ومتخصص بالرعاية الصحية. وقد رصدنا بالفعل عدّة منصات متميزة للرعاية الصحية التي ستتيح لنا المساهمة في توفير خدمات طبية متخصصة في أرجاء المنطقة، استناداً إلى عدّة أولويات رئيسية أبرزها تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة للنساء والأطفال".

وتعمل "أمانات" انطلاقاً من قناعتها الراسخة بدور هذه الخطة في تعزيز تميز محفظتها والمساهمة في تحقيق هوامش ربحية رائدة في القطاع، والعوائد المجزية للمستثمرين.

إقرأ أيضا

Search form