«مركز دبي المالي العالمي» يحتضن المكتب الإقليمي لـ «سيجنا»

الأحد 04 يونيو 2017
عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي وجيسون سادلر، رئيس سيجنا –الأسواق العالمية

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "سيجنا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات الصحية والمدرجة ضمن أفضل 100 شركة عالمياً بحسب قائمة "فورتشن"، عن افتتاح مكتب إدارة اقليمي لإدارة عملياتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "مركز دبي المالي العالمي"، المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا التي تبلغ قيمتها 7.4 تريليون دولار أمريكي.

ويمثل افتتاح المكتب الجديد خطوة مهمة لعمليات الشركة في ظل مساعيها للتوسع استراتيجياً بنطاق خدماتها وحلولها الصحية في المنطقة. وسيعمل فريق "سيجنا"، بقيادة هوارد جوف، الرئيس التنفيذي لشركة "سيجنا" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتعاون مع جاي فيرما، رئيس القسم العالمي للخدمات الموجهة للحكومات، على تقديم المساعدة الإدارية والخدمات المتخصصة لمكاتبها المحلية في دول مجلس التعاون الخليجي. ويعزز المكتب الإقليمي الجديد من الحضور البارز الذي تحظى به "سيجنا" في تقديم خدمات صحية فعالة تلائم الاحتياجات المحلية في الإمارات وعموم منطقة الشرق الأوسط، التي تعتبر مساهماً كبيراً في النمو والإيرادات الجديدة في هذا المجال.

وبهذه المناسبة، قال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: "يسرنا أن نرحب بشركة سيجنا العالمية في مجتمع مركز دبي المالي العالمي. ويأتي افتتاح المكتب الإقليمي الجديد لشركة سيجنا في وقت مثالي سيتيح لها الاستفادة من آفاق النمو الواعدة لقطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي والذي سيشهد بحسب التوقعات نمواً لافتاً لتصل قيمته إلى 71.3 مليار دولار أمريكي في عام 2020. وإننا نتطلع قدماً لمساعدة سيجنا في تحقيق أهداف نموها في المنطقة، استناداً إلى البنية القانونية والتنظيمية الشاملة للمركز والتي تتوافق مع متطلبات شركات التأمين العالمية".

وفي حديثه عن هذه الخطوة الرامية إلى إضفاء طابع مركزي على إدارة العمليات الإقليمية للشركة عبر مركز دبي المالي العالمي، قال جيسون سادلر، رئيس سيجنا –الأسواق العالمية: "توفر دولة الإمارات للشركات العالمية مزايا استراتيجية تتمثل في الأطر التنظيمية المتقدمة وموقعها الاستراتيجي الذي يتيح الوصول إلى العديد من الأسواق التي تتمتع بإمكانات نمو كبيرة. ونحن في سيجنا ندرك القيمة التي تحققها هذه المزايا لعملياتها وعملائنا على المدى البعيد. كما نرى هذه الخطوة كفرصة ثمينة لتعزيز وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما يمثل عنصراً أساسياً في استراتيجيتنا للنمو عالمياً. ويسرنا كثيراً أن نعمل مع مركز دبي المالي العالمي لدعم خطط الشركة الطموحة في هذه المنطقة الواعدة".

من جابنه، علق هوارد جوف قائلاً: "باشرت سيجنا أولى عملياتها في المنطقة منذ 15 عاماً ونحن حريصون على مواصلة التزامنا بتقديم خدمات فائقة الجودة لعملائنا هنا. ونحن واثقون بأننا سنحقق أثراً كبيراً في المنطقة من خلال موقعنا الاستراتيجي في مركز دبي المالي العالمي".

ومن خلال عملها في "مركز دبي المالي العالمي"، سيكون لدى شركة "سيجنا" قدرة أكبر على إدارة المتطلبات الصحية العالمية لمكاتبها المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما ستستفيد الشركة من بيئة الأعمال الداعمة في مركز دبي المالي العالمي، ويشمل ذلك البنية التنظيمية عالمية المستوى، والإطار القانوني الفريد، والموقع الجغرافي المتميز لدبي بين الشرق والغرب.

إقرأ أيضا