موانئ دبي العالمية توفر أكثر من 220 طنا من المواد الغذائية في إفريقيا خلال شهر رمضان المبارك

الخميس 30 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "موانئ دبي العالمية"، المحفّز العالمي للتجارة الذكية، عن توفير أكثر من 220 طنا من المواد الغذائية في جميع أنحاء أفريقيا لدعم الأسر خلال شهر رمضان المبارك.

وفي القرن الأفريقي، تم إطلاق الحملة التي تعد جزءا من التزام "موانئ دبي العالمية" في الشرق الأوسط وأفريقيا لدعم المجتمع، لصالح أكثر من 3,000 أسرة في جيبوتي و أرض الصومال و بونتلاند.

وبالشراكة مع الأمانة العامة للتضامن الوطني في جيبوتي وجمعية الدعوة الإسلامية، تم تزويد 1000 عائلة بالإمدادات الغذائيّة. ومن خلال العمل مع البلديات المحليّة، تمّ تزويد 660 عائلة إضافيّة في بوساسو في بونتلاند وأكثر من 1000 عائلة في بربرة في أرض الصومال بـ25 كيلوغراما من الأرز والسكر والدقيق، وستّة لترات من الزيت، والمعكرونة، وحبوب الفول.

قال السيد سهيل البنا، الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ"موانئ دبي العالمية" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: "نحن ملتزمون بدعم المجتمعات التي نعمل فيها ونتطلع قدما إلى العمل بشكل وثيق مع مختلف السلطات للمساعدة على تحسين جودة حياة السكان المحليين من خلال هذا النوع من مبادرات الاستدامة".

وفي السنغال، قدمت "موانئ دبي العالمية – داكار" أكثر من 40 طنا من المواد الغذائية إلى تسع مدارس لتعليم القرآن الكريم في جميع أنحاء البلاد. وساهمت المواد الغذائية التي تم تقديمها في دعم أكثر من 5,000 طفل، وشملت 21 طنا من الأرز، وثمانية أطنان من السكر وأكثر من 4000 ليترا من زيت الطعام وغيرها من المواد الغذائية.

وقدمت "موانئ دبي العالمية - السخنة" في مصر ما مجموعه 1000 حقيبة من المواد الغذائية للعائلات في محافظة السويس. أما في الجزائر، فقامت "موانئ دبي العالمية - جن جن" بتقديم المواد الغذائية خلال شهر رمضان لـ100 أسرة في إيراقن وجيجل.

إقرأ أيضا