إنفينيتي تطلق تطبيقها الجديد للسائقين بهدف تحسين تجربة المستخدم

الإثنين 21 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة إنفينيتي عن إطلاقها تطبيق "دليل السائق من إنفينيتي" (INFINITI Driver's Guide) المجاني الجديد للأجهزة المحمولة، والمدعوم بتقنيات الواقع المعزز بهدف تحسين تجربة المستخدم.

 حيث سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتكوين صورة كاملة عن سياراتهم على أساس يومي، وذلك انطلاقاً من خصائصه الرئيسية الثلاث التالية: الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد، وأضواء ورسائل التنبيه، ودليل المستخدم السريع. وسيتم إطلاق التطبيق على مرحلتين تغطي أولهما السيارات من طرز Q50، وQX50، وQ30، وQX30، بينما ستغطي المرحلة الثانية بقية الطرز.

ويمثل التطبيق خطوة جديدة في التزام إنفينيتي بتقديم خدمات منقطعة النظير لعملائها، ومبادرة أخرى في سياق مساعيها للتواصل مع العميل وتقديم ما يفوق توقعاته، لا سيما وأنها تحتل المرتبة الأولى في تصنيفات مؤسسة ’جي دي باور‘ على صعيد رضا العملاء عن خدمات ما بعد البيع بين علامات السيارات الفاخرة في الإمارات لعام 2018. 

دليل السائق من ’إنفينيتي‘

 تم تصميم خاصية الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد بحيث توفر معلومات فورية حول وظيفة وخصائص أي زر في السيارة بمجرد مسحه بصرياً، بما يغطي عجلة القيادة، والمنظومة الصوتية، والتكييف، وأدوات التحكم، ووضعية القيادة، ولوحة العدادات، وخاصية إعادة ضبط عداد المسافة المقطوعة، واللوحة متعددة الأزرار، واللوحة المركزية، ومفتاحي تدوير وإطفاء المحرك.

كما يزود التطبيق السائقين بمعلومات حول كافة أضواء التنبيه في السيارة، وذلك بمجرد مسحه بصرياً باستخدام الهاتف فور ظهوره للحصول على معلومات تفصيلية حول ما يعنيه الضوء.

 وعلاوةً على ذلك، يتضمن التطبيق نسخة إلكترونية عن دليل المستخدم السريع، ليوفر لمحة عامة عن أهم خصائص السيارة التي يجب أن يحيط بها كافة السائقين علماً، فضلاً عن إتاحة إمكانية البحث عن أي معلومات بمجرد إدخال الكلمات المفتاحية في مربع البحث.

وتعليقاً على ذلك، قال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لـإنفينيتي في الشرق الأوسط: "يجسد إطلاق دليل السائق من إنفينيتي خطوة جديدة في رفع سوية تكامل وتحسين تجربة المستخدم، حيث تهدف الخصائص الرئيسية التي يتيحها إلى ضمان تمتّع السائق بإحاطة كاملة بالسيارة وكافة مزاياها ليحقق الاستفادة المثلى من إنفينيتي".

ويشار إلى أن تطبيق إنفينيتي للسائقين يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن تحميله مجاناً دون أي شكل من التسجيل، مع اختيار طراز السيارة المرغوب.

إقرأ أيضا